الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتحر بعد رؤية صور زوجته مع «ليوناردو دى كابريو»انتحر بعد رؤية صور زوجته مع «ليوناردو دى كابريو»




ومن الحب ما قتل، مقولة تنطبق حرفيًا على حالة زوج عارضة الأزياء كايتى كليري (32)، أندرو ستيرن(40 عاماً). فقد أقدم الأخير بفعل الحب والغيرة بحسب ما تناقلت العديد من وسائل الإعلام الفنية، على الانتحار الأحد الماضى بعد أن شاهد صور زوجته التى انفصل عنها، بصحبة الممثل الأمريكى ليوناردو دى كابريو، وهما يتبادلان أطراف الحديث ويضحكان سوياً.
وأشارت صحيفة الديلى ميل البريطانية، نقلًا عن أصدقاء لأندرو إلى أنه انتحر على الرغم من أنه لم يكن فى حالة عصيبة وهو المعروف بأنه يميل للاكتئاب لاسيما بعد انفصاله عن زوجته و«حب حياته»، بل كان يعيش فترة مرحة نسبياً، حيث نشر صوره على فيس بوك وهو يحتفل ويسهر فى أحد النوادى.
إلا أن الغيرة على ما يبدو أشعلت نار الحزن مجددًا والاكتئاب فى نفسه، فأطلق النار على نفسه بواسطة بندقية، فى ملعب الرماية «فان نويس».
فى المقابل، لفت صديق مقرب من أندرو للصحيفة إلى أنه: «لا يظن أن هناك علاقة بين كايتى وليوناردو، فهى شغوفة بالحيوانات، وأعدت مؤخرًا فيلمًا وثائقيًا بعنوان «أعطنى ملجأ»، وكانت تحاول الترويج له كلما التقت شخصًا ما، لذا أظن أن ليوناردو كان يشاركها اهتمامها بالحيوانات».
لكنه أشار إلى أن صديقه كان يقاوم الاكتئاب طويلاً، ويخضع للعلاج، حتى بدأ يأخذ أدوية لزيادة التوستسترون، الأمر الذى يؤثر على توازن الجسم وأعرب عن اعتقاده بأنه «عندما تركته كايتى ستيرن زاد وضعه المأساوي، حيث انفصلا منذ شهور، ولا ندرى ما حدث تحديدًا بينهما، لكنها هى التى طلبت الطلاق».