الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب شباب الجمباز يشارك فى بطولة أحلام الأوليمبياد بموسكو




 
 
أنهى اتحاد الجمباز برئاسة عمرو السعيد إجراءات المشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة موسكو للبنات والأولاد التى يطلق عليها بطولة أحلام الأوليمبياد والمقرر إقامتها فى الفترة من 20 إلى 25 يونيو الجارى بموسكو استعدادا لأوليمبياد الشباب.
 
 
كما يستعد الاتحاد لاستضافة البطولة العربية لجمباز البراعم والناشئين بالتعاون مع الاتحاد العربى فى الفترة من 7 إلى 14 يوليو المقبل باستاد القاهرة. بمشاركة العديد من الدول العربية. وبدأ الاتحاد فى مخاطبة الدول للمشاركة فى البطولة وينتظر الاتحاد رد الدول من حيث موافقتها على المشاركة فى البطولة من عدمه.  وعلى رأس تلك الدول التى خاطبها الاتحاد دولة تونس والتى تملك لاعبين على مستوى متميز.
 
وعلى الصعيد المحلى يستعد الاتحاد لتنظيم عدة بطولات خلال الشهر الجارى حيث تقام بطولة الجمهورية للدرجة الأولى والثانية للجمباز الإيقاعى أيام 22و 23 يونيو الجارى بسموحة بالإسكندرية. كما تستضيف سموحة أيضا بطولة الجمهورية للجمباز العام يوم 29 من الشهر نفسه. بينما تقام بطولة الجمهورية للتريمبولين لجميع المراحل السنية باستاد القاهرة يوم 28 من الشهرالجارى بمشاركة كل أندية مصر.
 
على جانب آخر احتل على أبوالقاسم لاعب منتخب الجمباز المركز الخامس عالميا لجهاز الحلق خلال بطولة العالم ببلجيكا. وكان اللاعب قد احتل من قبل المركز الـثامن فى بطولة كأس العالم بقطر.وشارك فى البطولة أيضا اللاعب محمد سيد سرور والذى خضع للكشف الطبى هناك نظرا لإصابته بالقدم خلال البطولة على جهاز الأرضى.