الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنيا توثق استغناء مهاجم الطلائع الجديد.. وقطاوى يبحث الرحيل




كتب - محمد عصام


قامت منطقة الكرة بالمنيا بتوثيق الاستغناء الخاصة بعمرو عثمان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المنيا بختم المنطقة وموجه إلى نادى طلائع الجيش الذى قام بدوره بالتوقيع على الاستغناء الخميس الماضى .


كان محمد شقيق اللاعب وبصحبته مندوب من نادى المنيا قد توجها إلى نادى طلائع الجيش الذى أرسلهما إلى وحدة اللاعب بدهشور للحصول على توقيعه على الاستغناء الموجه لنادى طلائع الجيش قبل أن يعودا للمنيا مرة أخرى لتوثيق الاستغناء من منطقة الكرة.


وبالفعل تم الحصول على توقيع اللاعب فى الوقت الذى رفضت فيه إدارة دهشور طلب شقيق اللاعب برؤيته والاطمئنان عليه.


وفى نفس السياق بدأ أحمد قطاوى، صانع ألعاب فريق طلائع الجيش، البحث عن عروض للرحيل عن الفريق، سواء أندية محلية أو خارجية، بعد أن قرر الرحيل عن الفريق العسكرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تجاهل إدارة النادى له فى تجديد عقده.
يذكر أن اللاعب عقدة ينتهى بنهاية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويملك العديد من العروض للانتقال إلى أحدها مجاناً.


وفى سياق أخر اجتمع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بمسؤولى نادى طلائع الجيش امس من أجل انهاء صفقتى أيمن حفنى وويليام جيبور. وكان الزمالك قد حصل على توقيع أيمن حفنى لمدة 4 سنوات، واجتمع منصور فى وقت سابق مع مسئولى الطلائع وتم الاتفاق على المقابل المادى للصفقة.


وقد سعى مرتضى من خلال جلسته مع مسئولى الطلائع لحسم صفقة أخرى للفريق بالحصول على خدمات المهاجم ويليام جيبور.
جدير بالذكر أن الزمالك انهى عددا من الصفقات مؤخرا أبرزهم ثلاثى الشرطة أحمد دويدار، خالد قمر، ومعروف يوسف بجانب محمد كوفى وأحمد سمير.


من جهه أخر دخل أمير توفيق حارس مرمى فريق دجلة، دائرة اهتمامات مسئولى نادى طلائع الجيش برئاسة مجدى اللوزى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن أنهى الحارس علاقته مع مسئولى دجلة.


وستشهد الساعات المقبلة دخول المفاوضات بشكل رسمى، والاتفاق على كل الأمور المالية وإنهاء الصفقة وإعلانها قريبًا.
على جانب آخر أكد إسلام جمال مدافع الفريق ،ان مسئولى الأهلى قطعوا شوطًا كبيرًا فى إجراءات ضمه للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأضاف مدافع الطلائع ، قرار رحيلى عن الطلائع والانتقال للأهلى فى يد مجلس الإدارة  برئاسة مجدى اللوزى، مؤكدًا أنه يتمنى «اللعب للأهلى ولو ببلاش»، لأن حلم حياته أن يرتدى «التيشيرت» الأحمر .


والجدير بالذكر أن النادى الأهلى قدم عرضًا رسميًا لشراء مدافع الجيش مقابل مليون ونصف المليون جنيه، بينما طلب مسئولو الفريق مبلغ 3 ملايين جنيه للاستغناء عن اللاعب.