الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يضع «خيرى» الإسماعيلى بديلا لـ«الننى».. والبدرى يرفض محمد شعبان




تنتظر لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى التقرير النهائى للمدير الفنى حسام البدرى لبدء تسويق الاعبين الذين سيتم الأستغناء عنهم قبل إرسال القائمة الأولى لاتحاد الكرة.. وكان البدرى قد طالب لجنة الكرة بمنحة فرصة لوضع يده على العناصر التى ستفيد الفريق خلال المعسكر المقام حاليا فى مدينة «أنطاليا» بتركيا واشترط اصطحاب جميع اللاعبين للحكم على مستواهم قبل تقديم التقرير النهائى ومن أبرز الاسماء المرشحة للرحيل عن الأهلى سواء بالبيع أو الإعادة «الجزائرى أمير سعيود والبرازيلى فابيو جونيور معتز إينو ومحمود توبة وأحمد العش وأحمد عادل عبدالمنعم» بالإضافة إلى أحمد شكرى الذى يرغب فى خوض تجربة احتراف جديدة.. أيضا هناك بعض الاسماء من اللاعبين الكبار فى دائرة الخطر حيث أبدى البدرى تحفظه على وجود هؤلاء اللاعبين.
 
وإلى ذلك يبدأ اليوم الإيفوارى أوسو كونان القادم إلى صفوف الأهلى من المقاصة مشواره مع الفريق إلى معسكر تركيا حيث حضر اللاعب إلى القاهرة لاستلام تأشيرة السفر وجميع الأوراق الخاصة بسفره إلى تركيا والتى نجح الأهلى فى انهائها خلال الفترة الأخيرة.. كانت صفقة كونان معلقة خلال الساعات الأخيرة بسبب الخلاف بين الأهلى والمقاصة على القيمة الحالية للثنائى حسين السيد وهشام محمد واللذان دخلا ضمن صفقة اللاعب حيث أبدى المقاصة تحفظه الشديد علي قيمة الثنائي وطلب زيارة المقابل المادى الذى وصل إلى 200 ألف دولار.
 
 
أيضا يبحث الثنائى الحارس شريف إكرامى والظهير الأيسر سيد معوض عن حجز مكانهما فى التشكيل الأساسى للبدرى خلال معسكر تركيا لاسيما الثنائى لم يشاركا بشكل أساسى مع المنتخب الوطنى حيث اعتمد برادلى على الحضرى والشناوى وبعدهما إكرامى الحارس الثالث.
 
 
وفيما يتعلق بالصفقات الجديدة يواصل الأهلى محاولاته مع المقاولون العرب لإنهاء صفقة محمد الننى الذى اشترط البدرى التعاقد معه لتدعيم خط الوسط.. وعلمت «روزاليوسف» أن الأهلى يضع أحمد خيرى لاعب الإسماعيلى ضمن حساباته فى ظل مغالاة المقاولون حيث تم عرض اسم اللاعب على لجنة الكرة والمدير الفنى وأبدى الأخير موافقته على ضم اللاعب فى حالة النجاح فى إنهاء التفاوض مع إدارة الإسماعيلى.. وأكد مصدر داخل الأهلى أن التعاقد مع خيرى قد يكون فى غاية الصعوبة خلال هذه الفترة نظرا لحساسية العلاقة بين الإسماعيلى والأهلى فى ضم مهاجم الدراويش أحمد على وأن كان الأهلى ينتظر خروج اللاعب من الإسماعيلى للاحتراف لإنهاء التعاقد معه.
 
وفى هذا الصدد أيضا رفض البدرى التعاقد مع محمد شعبان لاعب الوسط بنادى إنبى، حيث أكد المدير الفنى أنه تعامل مع اللاعب وأنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يحتاجهم لتدعيم الوسط، أيضا رفض المدير الفنى العرض الذى قدمه أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع لاعب الوسط المحترف فى الصفاقسى زكريا اللافى حيث قال البدرى إن الأهلى يملك لاعبين بنفس مواصفات هذا اللاعب.