الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤلف «تفاحة آدم»: نكشف مخطط الإخوان لاختراق الداخلية




أكد السيناريست محمد الحناوى مؤلف مسلسل «تفاحة آدم» أن المسلسل يتعرض للعام الأسود الذى عاشته مصر فى ظل الإخوان حيث تبدأ الأحداث مع أوائل عام 2002 وأن الوقائع التى ظهرت فى الحلقات الأولى للمسلسل فيما يخص الصفقة التى عقدتها إحدى القيادات الإخوانية مع أحد قيادات الداخلية من أجل اختراق الجهاز الأمنى فى مصر وهو اسقاط لما كان الإخوان يفعلونه فى هذا العام بالتحديد نافيا أن تكون القيادة الإخوانية التى ظهرت فى المسلسل وجسدها الفنان محمود مسعود هو محمد البلتاجى ولكن هو رمز للإخوان وليس لشخص محدد.
وقال الحناوى: المسلسل سيرصد كل الفئات التى تاجرت بثورة 25 يناير بداية من الإخوان ورجال الأعمال والسلفيين والإعلام وتجار الثورة من  النشطاء والمثقفين والفنانين وهذا ما تشهده الحلقات القادمة وتم اختيار عام 2002 بالتحديد لأنه كان عاما أسود على مصر وظهرت فيه قلعة الشر.
وتابع الحناوى قائلا: الواقعة التى تناولتها الحلقات الأولى حول صفقة الإخوان والداخلية ليست واقعة محددة تم رصدها خلال هذا العام بقدر ما هى تعبر عن الواقع الذى كشفته الأيام فكل ما جاء فى المسلسل عرض خيالى لكن فى نفس الوقت يحمل اسقاط على الواقع.
مسلسل «تفاحة آدم» إخراج على إدريس وبطولة خالد الصاوى وريهام عبدالغفور وبشرى ومحمد الشقنقيرى وسامى مغاورى وإنتاج جمال العدل.