الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«عبد ربه» أزمة جديدة بين الإسماعيلى والزمالك




كتبت - رحاب الصادق


أرسلت إدارة النادى الاسماعيلى خطابا رسميا لمحمود الخطيب رئيس الشركة الراعية ونائب رئيس الأهلى السابق والتى ترعى الحقوق الإعلانية للنادى بضرورة الالتزام بالقسط الأخير من عقد الرعاية للموسم الحالى حيث قامت إدارة الإسماعيلى فى الفترة الماضية بتحصيل كافة الأقساط المستحقة ويتبقى القسط الأخير الذى لم يتم الالتزام به حتى الآن وطالبته إلادارة بسرعة إرساله فى ظل انتهاء الموسم الكروى الحالى.


كما كثف مجلس الادارة مفاوضاته مع حسنى عبدربه وذلك من أجل الحصول على توقيعه بداية من الموسم المقبل حيث ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الكروى الحالى وهو ما دفع مسئولى الزمالك لفتح باب التفاوض معه لضمه لصفوف القلعة البيضاء.


يستعد الفريق للسفر للسعودية لاداء مباراة ودية امام نادى حراء السعودى بمناسبة افتتاح ملعبه الجديد، جدير بالذكر أن الاسماعيلى يستعد لمواجهة وادى دجلة يوم 9 يوليو المقبل فى اطار منافسات دور الثمانية لكأس مصر.


طالب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة محمد ابوالسعود رئيس النادى الاسماعيلى بسداد ما يتوجب على النادى بسداده للضرائب والتأمينات الاجتماعية خاصة ان الوزارة قد ساهمت بمبلغ مليون ونصف المليون لسداد مديونيات الضرائب والتأمينات ولكن الاسماعيلى لم يسدد منها شيئا واستغل مبلغ الوزارة فى الصرف على اوجه اخرى وحصل الوزير على وعد من رئيس الاسماعيلى بسداد مبلغ 1.4 مليون جنيه من اول مبالغ تدخل خزينة الاسماعيلى وهى المستحقات القديمة عن البث الفضائى عن الموسم الماضى وقبل الماضى وقيمتها 2.4 مليون جنيه.


من المعروف ان هناك توقيع اتفاقية مع هيئة الضرائب بسداد مبلغ 10% من كل إيرادات الاسماعيلى و ذلك كحل لعلاج متأخرات الضرائب على الاسماعيلى الا ان النادى لم يلتزم بسداد ما قيمته مليون جنيه كنسبة 10% عن الايرادات وأيضا مبلغ 400 ألف جنيه حصة النادى عن التأمينات الاجتماعية.