الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محلب: سنتصدى بقوة وحزم لكل من يفكر فى المساس بالمصريين




أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسى بإنشاء صندوق لدعم مصر سيكون لها تأثير إيجابى، خاصة أن الرئيس نفسه هو من سيشرف عليه  وثقة الشعب به بلا حدود وبلا سقف.
وشدد محلب، خلال حوار أجراه مع إحدى القنوات الفضائية أنه على كل من استغل فترة الانفلات الصعبة التى عانت فيها البلاد واغتصب جزءًا من الدولة وأراضيها عليه إرجاعه حتى نعيد بناء مصرنا الحبيبة، لافتا الى ان التبرعات التى جمعت ولا تزال تُجْمَع تفيد فى ضخ مشروعات تنمية لتشغيل الشباب.
وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن الحكومة تستطيع تطبيق الحد الأقصى للأجور موضحا ان الرهان الأساسى فى ذلك هو الضمير الوطنى وأصالة الشعب، ولن يحتج أحد لأن الكل يضحى من اجل مصر.
وأضاف محلب: «على من لا يستطيع التضحية من أجل بلده أن يرحل إلى القطاع الخاص فنحن فى زمن الأفعال بالتضحيات لبلدنا وليس الكلام فقط».
وأوضح أن الحكومة لا تهدد ومن يخرج عن القانون فلدينا القوة لردعه، ولن نقبل بقتل أبنائنا من رجال الشرطة ومن يفكر فى المساس بهذا الشعب سوف نتصدى له بكل قوة وحزم مؤكدا أن الأمن عاد بشكل ملموس وهذا ما يلحظه المواطن العادى فى الشارع .
وتابع رئيس مجلس الوزراء: إن الرقابة كانت معترضة على فيلم «حلاوة روح»، وأنه حوّل موضوع الفيلم إلى الرقابة الإدارية، مشيرا إلى أنه مصمم على معرفة من الذى سمح بعرض فيلم حلاوة روح.
واستطرد: إن الحكومة لم تمنع مسلسل أهل الإسكندرية ولكن العلاقة بين الشعب والشرطة تتحسن، والشرطة تعرضت لانهيار كامل وما ان بدأت تعود الى مستواها حتى بدأت بعض الافلام والمسلسلات التى تشوه الشرطة وافرادها وانا ضد أن يتم تناول عمل فنى قصة ضابط شرطة فاسد فى هذا الوقت الذى عادت فيه الثقة بين الشرطة والشعب.