الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ندى بسيونى: عرض «آخر ورقة» فى عيد الفطر




كتبت - مريم الشريف

أكدت الفنانة ندى بسيونى أنها اعتذرت عن أكثر من عمل درامى خلال رمضان، وذلك لأن أدوارها خلالهم لم تكن على المستوى المطلوب الذى تتنمى تقديمه، لذلك قررت تعويض هذا الغياب بالتواجد الإذاعى للعام الثانى بعدما قدمت مسلسل «على شط بحر القلعة»، العام الماضى، وتقدم هذا العام مسلسل «سينسيدال»  يشاركها فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنان أحمد سلامة والفنانة ريهام عبدالغفور ومن إخراج عمرو دياب.
وأضافت أنها تجسد دور «سعاد» متزوجة من دكتور أحمد مختار وهو رجل أعمال، يرغب فى الزواج من أخرى وهى موظفة تعمل لديه فى شركته، وذلك نظرا لعدم قدرة زوجته على الانجاب، وبمناقشتها فى هذا الموضوع توافق على زواجه من أخرى.
وأشارت أنها انتهت من تسجيل حوالى ثمانى حلقات من ضمن ثلاثين حلقة، ومن المقرر استكمال تسجيل باقى الحلقات طوال شهر رمضان.. وعن أعمالها السينمائية أوضحت أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد «آخر ورقة» بفارغ الصبر الذى من المحتمل عرضه خلال عيد الفطر، ويشاركها فى بطولته صفاء جلال وكريم قاسم ودنيا المصرى وسوسن بدر ومن إخراج مصطفى يوسف المهدى.
وكشفت عن دراستها لأكثر من عمل سينمائى الفترة الحالية إلا أنها رفضت الافصاح عنهم لحين الاستقرار على أيا منهم وتوقيع العقد.
ومن ناحية أخرى أكدت «ندى» على حرصها قضاء أول أيام شهر رمضان مع أسرتها كما تحرص على صلاة التراويح ولكن فى المنزل.
أما بخصوص أكثر المأكولات المفضلة إليها، أوضحت أنها لا تهتم كثيرا بموضوع الأكل.
واستكملت حديثها ضاحكة بأنها تعشق شراء الفانوس كل رمضان، وتحديداً الفانوس الذى يتسم بضخامة حجمه ووضعه فى المنزل.
وتابعت أنها تحرص على مشاهدة مسلسل الزعيم عادل إمام «صاحب السعادة» و«دهشة» بالإضافة إلى «السيدة الأولى» و«كلام على ورق».