الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مارادونا يشعر بالمرارة من مستوى التانجو




أعرب دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية عن شعوره بالمرارة والأسى بسبب عدم تمكن منتخب بلاده من الظهور بشكل طيب فى بطولة كأس العالم 2014  بالبرازيل حتى هذه اللحظة بعد المعاناة الكبيرة التى تكبدها فى المرور إلى دور الثمانية من البطولة عقب التغلب على سويسرا بهدف نظيف.
وقال مارادونا الذى انتقد بشدة منتخب الأرجنتين فى برنامجه اليومى الشهير «دى زوردا» أو «الأعسر» الذى يقدمه عبر شبكة «تيلى سور» التليفزيونية الفنزويلية ويقوم خلاله بتقديم تحليل مفصل لمباريات مونديال 2014: أعتقد أننا لم ننطلق حتى الآن.
وأضاف مارادونا الذى انتقد أداء جميع اللاعبين فى جميع خطوط الفريق الذى يقوده مواطنه أليخاندرو سابيلا: الفريق لا يستطيع تغيير إيقاعه خلال المباراة .. لا توجد تحركات فعالة فى الخط الهجومي.
وتابع قائلا: «الطفل يشعر بوحدة قاتلة» فى إشارة إلى ليونيل ميسى الذى مرر الكرة التى أحرز منها أنخيل دى ماريا هدف منتخب التانجو الوحيد فى المباراة قبل نهاية الوقت الإضافى بدقيقتين لينقذ فريقه من الاحتكام إلى ركلات الترجيح.
وأوضح مارادونا الذى بدا ساخطا بشكل كبير على أداء المنتخب الأرجنتينى قائلا: ينتابنى شعور قوى بالمرارة والغضب.. الأرجنتين تملك فريقًا يؤهلها لأن تلعب بطريقة أفضل.
وأشاد مارادونا بأداء كل من ليونيل ميسى وأنخيل دى ماريا واصفا إياه بـ«الرائع»، كما أثنى أيضا على خافيير ماسكيرانو الذى أكد أنه يقوم «بعمل مزدوج مرهق» فى منتصف الملعب بدون مساندة.
وقال مارادونا: الفريق وصل إلى40% فقط من طاقته الحقيقية.. هناك لاعبون لم يشرعوا فى اللعب فى المونديال حتى الآن.