الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدراويش ترفض عودة أحمد سمير فرج وتتمسك ببقاء عواد




كتبت - رحاب الصادق


نفى حارس مرمى النادى الإسماعيلى محمد عواد توقيعه لنادى الزمالك بعد أن توصل لاتفاق نهائى على صفقة انتقاله للبيت الأبيض بداية من الموسم المقبل.. مؤكدا التزامه بتعاقده مع الإسماعيلى وأنه باقى فى صفوف الدراويش.


كما رفض محمد أبوالسعود رئيس النادى عودة أحمد سمير فرج لاعب الزمالك الحالى والدراويش السابق  وذلك بعدما طلب اللاعب العودة.
يرجع رفض مجلس الإدارة لعودة الاعب بسبب تخليه عنه فى ظروفه الصعبة بجانب أنه وقع للزمالك قبل عدة أشهر رغم اتفاقه مع الإسماعيلى على العودة للفريق عقب رحيله عن ليرس البلجيكي.


الجدير بالذكر أن جماهير الدراويش هاجمت عودة اللاعب عبر الموقع الالكترونى الخاص بالنادى بسبب تراجع مستواه وزيادة وزنه حيث ظهر ذلك فى مشاركات اللاعب القليلة مع الزمالك.


على جانب آخر يخوض لاعبو الفريق الأول أمس قبل السفر إلى السعودية بعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم بمقر الإقامة بالقاهرة من أجل الحفاظ على معدل اللياقة البدنية للاعبين خاصة بعد تأجيل سفر الفريق إلى السعودية لمدة 24 ساعة، بناء على تعليمات الجهاز الفنى للدراويش والجدير بالذكر أن الإسماعيلى سيواجه فريق حراء السعودى مساء اليوم الخميس فى إطار وضع حجر الإساس لملعب الأخير.


منح البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى راحة سلبية للاعبين الذين سيتخلفون عن السفر مع الفريق إلى السعودية.