الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يرفض المعسكرات الخارجية قبل مواجهة المغرب الفاسي




تعود للقاهرة ظهر اليوم بعثة فريق الزمالك لكرة القدم قادمة من كوت ديفوار وسط فرحة كبيرة بعد النجاح في التأهل لدور الـ16 لملاقاة المغرب الفاسي علي حساب فريق أفريكا سبورت بطل كوت ديفوار بمجموع اللقاءين في القاهرة وأبيدجان.
 
وينتظر أن يكون عشاق النادي الأبيض في انتظار البعثة بمطار القاهرة للاحتفال بالصعود بقيادة رابطة الوايت نايتس خاصة أن الجهاز الفني واللاعبين تغلبوا علي الظروف الصعبة ولم يعكر صفو البعثة سوي الإنذار الثاني الذي حصل عليه عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق الذي سيغيب عن لقاء الذهاب أمام الفريق المغربي بالدار البيضاء في دور الـ16 المقرر له بشكل مبدئي يوم 27 إبريل الجاري.
 
وقرر الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة منح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة علي أن يعودوا للتدريب ظهر الخميس في الوقت الذي أصر فيه علي تواجد جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا بالمباراة في تدريب الغد، حيث كلف حمادة أنور المدير الإداري بضرورة الاتصال بميدو وشيكابالا لينتظما في التدريبات.
 
كما سيغيب اللاعبون الدوليون وهم عبدالواحد السيد وأحمد حسن ومحمود فتح الله وعمرو زكي ومحمد عبدالشافي وإبراهيم صلاح لانضمامهم لمعسكر المنتخب في الإمارات.
 
وكان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المتواجد في الجونة أعرب عن سعادته بتأهل الفريق لدور الـ16 وقال: إن الفضل في هذا التحول يعود للجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ومعاونيه والـ19 لاعباً الذين تواجدوا في كوت ديفوار وبذلوا الجهد حتي حققوا الهدف المطلوب رغم الظروف الصعبة، وأكد عباس أن هذا الفوز هو انتصار للمبادئ ورد علي مسئولي نادي أفريكا سبورت الذين قالوا إن الرياضة المصرية ماتت.
 
من جانبه أكد حسن شحاتة أن الصقر أحمد حسن قدم أفضل مستوي خلال مباراة الفريق أمام أفريكا سبورت وقال المعلم: إن الجهاز الفني لم يشعر بغياب شيكابالا في وجود أحمد حسن عميد لاعبي العالم، وأضاف إنه انتصر للمبادئ باستبعاد شيكابالا من المباراة، موضحاً أنه لو كان قد ضمه لقائمة الفريق لما تمكن من عقاب أي لاعب مستقبلاً يتغيب عن تدريبات الفريق دون إذن، كما أعرب المعلم عن سعادته بفوز الزمالك، مشيراً إلي أنه لعب بخطة مدروسة في مواجهة الفريق الإيفواري الذي يمتاز بكراته الثابتة وأشار أن عمر جابر ومحمد عبدالشافي أديا دوريهما المطلوب وأنه تعرض لبعض الهجوم من الإعلاميين قبل المباراة الذين شككوا في تأهل الفريق.
 
من جانبه أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك أن حسن شحاتة أصر علي الدفع بقطة لاعب الفريق للسيطرة علي وسط الملعب، مؤكداً أنه لاعب متميز وله مستقبل جيد.
 
ونفي يوسف وجود خلافات مع ميدو، مشيراً إلي أن عدم سفر بعض اللاعبين جاء كعقاب لهم علي رأسهم شيكابالا، وأشار تيجانا إلي أن الزمالك سيحصل علي راحة سلبية حتي الأربعاء ولا توجد معسكرات في الخارج قبل مواجهة المغرب الفاسي في دور الـ16.
 
ومن المنتظر أن يوقع الجهاز الفني عقوبات علي البنيني رزاق مهاجم الفريق بعد دخوله في مشادة مع الحكم عقب المباراة والتي تهدد بغيابه عن المباراة المقبلة.