الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تغييرات شاملة لأمناء المحافظات لحزب النور.. غدًا




يعقد حزب النور مساء غد السبت اجتماعا لمجلس رئاسة الحزب والذى يضم يونس مخيون رئيس الحزب وأشرف ثابت نائب رئيس الحزب ونادر بكار المتحدث الرسمى وجلال مرة أمين عام الحزب وعددا آخر من الأعضاء لتحديد أمناء المحافظات وذلك بعد قيام الحزب بعمل تصفية لقواعد من المحافظات بعد أن خذلوه فى الانتخابات الرئاسية وهو ما أدى إلى هجوم شديد على الحزب الذى لم يستطع الوفاء بتعهداته فى تأييده للسيسى وكان التأييد ظاهريا وإعلاميا فقط.
قال جلال مرة أمين عام الحزب ان الحزب كان منذ أكثر من شهرين يعمل على تنقية قواعده فى إطار الاستعداد للانتخابات البرلمانية وحتى يضم عدم اندساس عناصر إخوانية بين القواعد والتى سيتم على أساسها اختيار مرشحى الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية.. بالإضافة إلى تنقية الحزب ممن له انتماءات إخوانية أو متعاطف معهم.
وأضاف مرة أن أولى خطوات التغيير تبدأ من أمناء جدد لمحافظات تم التأكد من اقتناعهم بمبادئ الحزب وقراراته والعمل على تطبيقها وتعميمها على قواعده وهم من سيقومون بغربلة الحزب وإعادة هيكلته.
وفى سياق آخر أصدر الحزب بيان دعا فيه الدول العربية للوقوف بجانب الشعب العراقى ومواجهة «داعش» حيث استنكر البيان ما يحدث فى حق الشعب العراقى من إبادة له على يد داعش واصفًا ما يتعرض له الشعب العراقى بأبشع أنواع القتل والتعذيب، وأدان البيان الصمت العربى والإسلامى لما يحدث على يد عصابات داعش وطالب البيان الدول العربية والمنظمات الإسلامية بالتحرك الفورى فى كل المجالات للقضاء على ذلك العدوان وذلك المخطط الذى يعهد الوطن العربى بأكمله.