الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

96 فريقاً يتنافسون فى دورة مراكز الشباب الرمضانية لكرة القدم باستاد القاهرة




استمرارا لمباريات اليوم الأول من الدورة الخماسية لكرة القدم التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة خلال شهر رمضان المبارك على الملاعب التى جهزتها بساحة انتظار السيارات بإستاد القاهرة الدولى، تعادل فريق مركز شباب السلام ثالث من القاهرة مع مركز شباب الشرقاوية من القليوبية فى رابع مباريات اليوم الأول.
وأمطر مركز شباب جزيرة بدران من القاهرة شباك مركز شباب الثورة الحضري من نفس المحافظة  بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فيما سجلت المباراة  السادسة من اليوم الأول بين مركز شباب المنيرة من القليوبية ومركز شباب الوفاء من الجيزة أعلى درجات التنافس بين لاعبى الفريقين حيث استطاع فريق مركز شباب المنيرة بالقناطر بالقليوبية حسم المباراة بنتيجة 4-3.
بينما شهدت المباراة السابعة فوز مركز شباب الساحل من القاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لمركز شباب المستقبل من القاهرة، واختتمت مباريات اليوم الأول من الدورة بالمباراة الثامنة التى كان التعادل الإيجابي عنوان نتيجتها وجمعت مركز شباب العبور بالخانكة من القليوبية ومركز شباب برنشيت من الجيزة.
وتستكمل وزارة الشباب والرياضة مباريات فرق مراكز الشباب تحت سن الـ 16 عاما وفوق الـ 18 عاما غدا فى الدورة حيث تستمر  حتى نهاية شهر رمضان المبارك بمشاركة 96 فريقا من مراكز شباب القاهرة والقليوبية والجيزة.