الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدارة الإسماعيلى تنتظر موافقة «ريكاردو» على التجديد.. وتعديل للائحة المالية لتحفيز اللاعبين للفوز بالكأس




ينتظر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى اليوم عودة العميد محمد أبوالسعود من السعودية لتحديد موعد عقد جلسة مع البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق الاول من أجل حسم ملف التجديد معه وتأجلت تلك الجسة لظروف سفر البعثة الى السعودية لخوض مباراة ودية أمام فريق حراء السعودى والتى فاز بها الدراويش برباعية نظيفة.
بالاضافة الى مناقشة التقرير الفنى الذى أعده للاستغناء عن بعض اللاعبين وذلك لاخطارهم رسميا عقب الانتهاء من كأس مصر وذلك طبقا للوائح الجديدة للاتحاد ومن لجنة شئون اللاعبين لتكون الفرصة متاحة أمامهم للبحث عن أندية.
كما وعدت إدارة النادى لاعبى الفريق الأول صرف مكافآت كبيرة لهم فى حال الفوز ببطولة كأس مصر. وتسعى الإدارة الى تحفيز اللاعبين للفوز بالمباريات المقبلة بداية من الدور الربع النهائى والذى سيلتقى فيه الإسماعيلى مع فريق دجلة ومن المنتظر ألا تقل قيمة المكافأة لكل لاعب عن 50 ألف جنيه فى حال الفوز باللقب.
فى نفس السياق يسعى مجلس الادارة الى تأجيل مباراة وادى دجلة لمدة 24 ساعة لتقام يوم 10 يوليو المقبل بدلاً من 9 يوليو الموافق الأربعاء المقبل باستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة وذلك بسبب ظروف سفر الفريق الى السعودية والرغبة فى أن يكون هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين قبل موعد اللقاء.
بجانب تجديد طالب النادى بسرعة صرف مستحقات البث التليفزونى المتأخرة عن الموسم الحالى لسداد مستحقات اللاعبين والتعاقد مع صفقات جديدة.