الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيكرمان حزين ويرفض الحديث عن مستقبله التدريبى




أعرب جوزيه بيكرمان المدير الفنى للمنتخب الكولومبى عن حزنه بعد خروج منتخبه من المونديال، عقب خسارته أمام منتخب البرازيل بدور الثمانية.
وقال بيكرمان فى تصريحات إعلامية : أنا حزين للغاية، لقد كنا نحلم بمواصلة المشوار، ولكننا قابلنا منتخبًا كبيرًا، وجدنا منافسًا قوياً.. قدمنا أداءً جيدًا للكرة الكولومبية، فخورون بذلك الفريق، أشكر الجماهير على مساندتنا.. أعتقد أننا حاولنا أن نتقدم أكثر من ذلك، نشعر بالحزن لتوديعنا البطولة.
من ناحية أخرى، رفض بيكرمان «استباق الأحداث» والحديث عن استمراره فى منصبه الحالى ، قائلا: «لا نعرف شيئا. لا يمكننى استباق الأحداث»، وذلك فى رده على سؤال بشأن استمراره فى منصبه الحالي.
وأكد بيكرمان قائلا : لقد كنا دائما بحجم المسئولية فى مباراة كانت صعبة للغاية.. كولومبيا تتعلم وسيكون هذا مهمًا للغاية بالنسبة لمستقبلها.
وعن المواجهة التى تنتظر البرازيل فى قبل النهائى أمام ألمانيا ، قال: ألمانيا دون شك منتخب كبير للغاية، ووصل لقبل النهائى فى آخر ثلاث نسخ.. تتمتع بالاستمرارية، ولديها فريق حقق الكثير من النجاحات..والبرازيل أيضا فريق قوى ستكون مباراة جيدة.
وكانت هزيمة البرازيل هى الأولى لبيكرمان فى المونديال ليخفق بذلك فى تسجيل رقم قياسى جديد لعدد المباريات التى يخوضها فى المونديال كمدرب دون أن يتذوق طعم الهزيمة، حيث يتعادل مع الإيطالى فيتوريو بوتسو بتسع مباريات لكل منهما.
كان بيكرمان قد حقق فوزه الرابع فى النسخة الحالية من البطولة أمام أوروجواى 2-0، يضاف إلى خمسة لقاءات خاضها فى مونديال ألمانيا 2006 مع منتخب بلاده، الأرجنتين.