السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نضال الأحمدية: عمرو دياب يكرهنى وتيم حسن فشل فى «الإخوة»





كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أنها أهملت الغناء منذ فترة كبيرة، رغم عشقها له، الذى تعتبره خطأ كبير فى حق جمهورها.
وأضافت خلال لقائها فى برنامج «آن الأوان» مع الاعلامية هالة سرحان، قائلة: «أنا كسولة جدًا والغناء لا يتطلب كسلاً لاحتياجة الدائم الى تمارين باستمرار على طبقة الصوت، وأتمنى العودة مرة آخرى  للغناء بعدما قدمت عددًا من الأغانى المصرية والخليجية والتى حققت نجاحًا كبيرًا.
وعن آخر أعمالها الغنائية أوضحت أنها تجهز  كليبًا غنائيًا جديدًا  باللهجة الخليجية بعنوان «مو برضاك» وأغنية مصرية جديدة أيضًا مازالت تختارها بين عدد من الأغانى المطروحة عليها.
وعن موقفها السياسى أوضحت «الخشاب» أنها سيساوية  أصلية بنسبة 100%، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسى مكانه وادى الملوك، بعكس آخرين.
ومن ناحية أخرى أكدت الاعلامية نضال الاحمدية أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس حققت نجاحًا كبيرًا فى مسلسلها الجديد «إتهام»، وانها كانت متوقعة منها ذلك، ونفس الحال بالنسبة للفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور التى اثبتت جدارتها فى التمثيل.
وعن رأيها فى مسلسل «الإخوة» أوضحت خلال لقائها فى برنامج «ولا تحلم» مع الاعلامى نيشان على قناة الحياة، أن العمل فشل بشكل كبير، معبرة عن مدى حزنها على الفنان السورى تيم الحسن  الذى تكن له كل الحب والتقدير، وذلك لقبوله بهذا الدور الركيك الذى لايوجد به أى تصعيد درامى وانما تسلسل درامى على حد وصفها..  وتابعت إن الفنانة نادين الراسى ليست سببًا  فى فشل مسلسل «الاخوة» حيث انها قدمت كل ما لديها من مجهود، وهى ممثلة رائعة لكن ينقصها الشهرة نظرا لعدم معرفة العالم العربى بها.
وعن علاقتها بالمطرب الكبير عمرو دياب أكدت أنها لا تكرهه ولكن هو الذى يكرهها مستشهدة بالمطربة انغام التى تعلم حقيقة ما فعله عمرو دياب تجاهها.. وعلى جانب آخر أعربت «الاحمدية» عن سعادتها بتولى المشير عبدالفتاح السيسى رئاسة البلاد قائلة: «السيسى هذا الرجل البطل الذى يحاول أن ينقذ مصر مما كانت عليه، ثم صارت عليه».
وطالبت الرئيس السيسى قائلة: «حضرتك قلت من ضمن مهماتك المشروع القومى العربى، نحن بحاجة اليك ،ومعظم الشعب اللبنانى بيحبك ،أرجوك رد للمنطقة العربية القوة وروح المنطقة العربية، أنت رئيس أم الدنيا لأن اخناتون اول من قال لا إله إلا الله قبل نزول اى دين على الارض».. كما وجهت رسالة الى الشعب المصرى قائلة: «انتبهوا يا مصريين قفوا مع السيسى».