السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البورصة» تمهل «موبينيل» وآخرين 30 يوماً لموافاتها بنموذج الإفصاح




قررت لجنة قيد الأوراق المالية ، منح عدد من الشركات مهلة لمدة 30 يومًا من تاريخ اخطار الشركة بقرار لجنة القيد لموافاة البورصة بنموذج الافصاح وفقا للمادة 63 من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد على ان يعاد عرض موقف الشركات التى لم تلتزم بقرار لجنة القيد بنهاية المهلة الممنوحة لها.
وتضمنت تلك الشركات المذكورة كلًا من شركة الورق للشرق الاوسط «سيمو»، المصرية لخدمات التليفون المحمول «موبينيل»، الاهلى للتنمية و الاستثمار، وادى كوم امبو لاستصلاح الاراضى، المصرية للدواجن، المصرية لتطوير صناعة البناء «ليفت سلاب مصر»، اوراسكوم للانشاء والصناعة، جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية، النيل لحليج الاقطان، المؤشر للبرمجيات.
كما  منحت عددًا من الشركات مهلة لمدة 15 يوماً من تاريخ اخطار الشركة بقرار لجنة القيد لموافاة البورصة بمحضر مجلس الادارة باعتماد نموذج الافصاح وفقا للمادة 63 من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد على ان يعاد عرض موقف الشركات التى لم تلتزم بقرار لجنة القيد بنهاية المهلة الممنوحة لها.
وتضمنت تلك الشركات المذكورة كلا من شركة العروبة للسمسرة فى الأوراق المالية، الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية، نايل سيتى للاستثمار.