السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رضوان يترك لاعبى الأهلى والزمالك للمشاركة فى الدورة الرباعية




كتب - ياسر الصادق


يخوض منتخب الشباب لكرة القدم فى العاشرة من مساء اليوم الاثنين مباراة ودية مع نادى ا.ف.ى مصر الصاعد للقسم الثانى وذلك فى مركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر من مشروع الهدف فى إطار استعدادات الفريق لمباراة الكونغو الرسمية فى المرحلة الأخيرة من تصفيات الأمم الأفريقية للشباب ويقام اللقاء 5 أغسطس المقبل بالكونغو فى حين يلعب الفريقان مباراة العودة أحد أيام 25، 26 ،27.


ومن المقرر أن يلعب منتخب الشباب مباراتين وديتين مع الإمارات يوم 12 ،14 يوليه الجارى على أن يكون السفر يوم الخميس المقبل ويعود الفريق من هناك يوم 16 ويحصل على إجازة يوم 17 ثم يتجمع من جديد 18 يوليه الجارى ويستمر فى معسكره حتى وقفة عيد الفطر المبارك حيث يمنح الجهاز الفنى بقيادة ياسر رضوان المدير الفنى ومعاونيه أحمد فكرى الصغير المدرب العام وأحمد صالح مدرب الطريق ومحمد يونس مدرب حراس المرمى اللاعبين راحة أولى أيام العيد ثم يتجمع المنتخب من جديد ثانى أيام العيد وحتى موعد مباراة الكونغو.


وقد سمح ياسر رضوان للاعبى الأهلى والزمالك بالتواجد مع ناديهما للمشاركة فى الجولة الأخيرة من الدورة الرباعية وهم يوسف أوباما ومحمود خالد شيكان ويوسف محيى وسعيد أحمد من الزمالك حيث يخوض ميدو مباراته بالناشئين ورمضان صبحى وناصر ماهر وكريم وليد من الأهلى بالإضافة إلى لاعبى الإسماعيلى الذى يستعد لبطولة كأس مصر وهم عمر الوحش و محمد علاء لا لا ومحمد مجدى وينظم لاعبو الأهلى والزمالك غدا الثلاثاء.. استعدادًا للسفر إلى الإمارات ويقول المدير الفنى أننا نقوم أيضًا بمتابعة المحترفين بالخارج وهم عبدالله جمعة من ألمانيا وعمرو من البرتغال وكريم حافظ وأحمد حسن ومحيى هلال وأحمد مصطفى وزيزو من ليرس البلجيكى بالإضافة إلى لاعب آخر محترف فى أحد أندية الدرجة الأولى بألمانيا ويلعب فى منتصف الملعب إلا أنه لديه مشكلة فى بعض أوراقه سوف نسعى لإنهائها.. فضلاً عن نبيل ممدوح والذى انتقل من النادى الأهلى إلى أحد أندية دولة مولدفيا منذ أسبوعين فقط وشارك بعد وصوله فى مباراة رسمية من المنتظر أن ينظم هؤلاء المحترفون قبل لقاء الكونغو الرسمى وأشار رضوان إلى أن أول ثلاثة أيام من المعسكر الذى يضم 24 لاعبًا ثم التركيز على النواحى البدينة بالمران على فترتين ثم بعد ذلك على الأمور الخططية والتكتيكية وطريقة اللعب.


وأكد ياسر أن أحمد صالح مدرب الفريق انضم للجهاز الفنى.. كما أنه من المقرر أن يسافر أحد المعاونين فكرى الصغير أو صالح لمشاهدة منتخب الكونغو يوم 3 أغسطس المقبل.