الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اسلام جمال يضغط على الطلائع للانتقال للأهلى




كتب - محمد عصام


اقترب مسئولو فريق طلائع الجيش، برئاسة اللواء مجدى اللوزى، من التعاقد مع محمد مكى لاعب وسط فريق القناة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن فسخ اللاعب عقده مع الفريق.


وشهدت الساعات الماضية، اتصالات مكثفة بين اللاعب ومسئولى النادى العسكرى، من أجل التعاقد مع اللاعب، قبل حرس الحدود الذى يرغب فى التعاقد معه.


على جانب أخر بدأ إسلام جمال، مدافع الفريق، فى ممارسة ضغوط شديدة على إدارة ناديه من أجل السماح له بالانتقال لصفوف النادى الأهلى، الذى طلب التعاقد معه فى الموسم الجديد.


ودخل جمال مؤخرا فى خلاف مع مسئولى الطلائع ، بسبب إصرارهم على بقائه مع الفريق خلال الفترة المقبلة، فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب فى الرحيل ولو على سبيل «الإعارة»، بداع حاجته إلى تأمين مستقبله جيدا من الناحية المادية وتحقيق حلمه بالانضمام للقلعة الحمراء.


من جهة اخرى تدرس إدارة النادى برئاسة مجدى اللوزى عدم التجديد لمصطفى صابر وخالد ربيع ثنائى الفريق، ومنحهما الضوء الأخضر للانضمام لأى ناد آخر، وذلك لعدم الاستفادة من جهودهما منذ انضمامهما للفريق العسكرى .


جاء تفكير إدارة الطلائع فى هذا القرار بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى للفريق، الذى أوصى بعدم التجديد للاعبين.