السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة كبرى لإطعام الفقراء فى رمضان تبدأ بـ «فانوس عملاق»




كتب - طه النجار


أطلقت محافظة القاهرة بالاشتراك مع مؤسسة مصر الخير وإحدى الشركات الاستثمارية الأجنبية حملة كبرى جديدة لمساعدة واطعام الفقراء خلال شهر رمضان تحت اسم «يلا نكمل لمتنا» والتى تهدف إلى استعادة الأجواء والقيم الرمضانية الأصيلة التى يتميز بها المصريون.


تم خلال الاحتفال بناء فانوس رمضانى عملاق بميدان عبدالمنعم رياض يضاء من خلال صور تجمع العائلات والأحباب.


وقال أحمد الشيخ مدير عام بيبسيكو شمال شرق إفريقيا إن المحور الثانى فى برنامج «يلا نكمل لمتنا» تتعاون فيه مؤسسة شركة «بيبسى وشيبسى مصر» مع مؤسسة مصر الخير من خلال برنامج موائد الرحمن «إفطار صائم» والتى تهدف إلى إطعام آلاف المحتاجين فى 10 محافظات الجمهورية، فيما يعبر المحور الثالث عن أجواء رمضان بفيديو كليب جديد يضم عددًا من نجوم الزمن الجميل أما  المحور الرابع فهو عبارة عن تقديم عروض خاصة جدًا على منتجاتها بمناسبة الشهر الكريم.


شارك المواطنون من رواد ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض ومنطقة وسط البلد يتقدمهم اللواء أركان حرب محمد أيمن عبدالتواب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية فى الأحتفالات التى أقامتها «بيبسى» بمناسبة افتتاح الفانوس الرمضانى الذى يبلغ ارتفاعه 10 أمتار.


وتشمل حملة «يلا نكمل لمتنا» لهذا العام من خلال برنامج «إفطار صائم» إطعام آلاف المحتاجين فى شهر رمضان من خلال إقامة 20 خيمة على مستوى 10محافظات.