الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى «دكتور أمراض نسا».. مروى اللبنانية: زوجى يشك فى علاقتى بمصطفى شعبان




بعد اختفائها عن الدراما أعوامًا عديدة، تعود الفنانة اللبنانية مروى للشاشة مجددًا بمسلسل «دكتور أمراض نسا» حيث أكدت مروى أنها تشعر برهبة كبيرة من ردود الأفعال حول تقديمها لشخصية كوميدية من جديد بعد «تتح» وأوضحت أنها تجسد دور فتاة شعبية متزوجة من رجل يكبرها بسنوات وعندما تقرر الإنجاب تتعرف على مصطفى شعبان ولكن زوجها يشك فى وجود علاقة غرامية بينها وبين الطبيب.
وأشارت مروى إلى أن ترشيحها جاء عن طريق المخرج محمد النقلى والذى طلب منها الانضمام للعمل وعندما عبرت له عن خوفها من الدخول فى قفص الكوميديا شجعها، مؤكدًا أنها ستقدم الدور ببراعة.
وأضافت مروى أنها سعيدة بالتواجد فى موسم رمضانى ملىء بالأعمال الجيدة وأنها تعتز بالمشاركة فى عمل يجسد بطولة مصطفى شعبان والذى حجز مقعده فى دراما رمضان كل عام منذ ثلاثة أعوام بعد نجاحه فى «الزوجة الرابعة» العام قبل الماضى و«مزاج الخير» العام الماضى.
وقالت مروى إنها تتمنى أن يلقى دورها نجاحًا وينال اعجاب الجمهور والنقاد خاصة بعد أن اعتزلت مشاهد الإغراء ولن تعود لها مجددًا.
وأشارت مروى إلى أن المنافسة الرمضانية هذا العام بها مجهود كبير من قبل الصناع ومعظمها جدير بالمشاهدة لأن معظم الأعمال غير تقليدية وأنها لم تستطع متابعة معظمها لأنها تنتهى من التصوير بعد أيام.
وأضافت مروى أنها سعيدة بردود الأفعال حول الحلقات الأولى من المسلسل مؤكدة أنه لا يزال به العديد من المفاجآت فى الأحداث القادمة وترى أن مصطفى شعبان منافس شرس هذا العام رغم كم الأعمال الجيدة ومن بينها «الزعيم» ونيللى كريم ورانيا يوسف ومحمود عبدالعزيز.
وقالت مروى إنها لن تنظر للوراء من جديد وأن صفحة الإغراء قد طوتها تمامًا من حياتها وأنها تقرأ الورق الذى يقدم لها بعناية ولن تعود لأخطاء الماضى أو لاستغلال المنتجين لجسدها من جديد ولن تجعل أحد يستغلها أبدًا خاصة أن خبرتها قد اختلفت كثيرا عن بدايتها وأن أزمة «أحاسيس» جعلتها تعيد التفكير فى كل من حولها وفى نفسها، وأشارت إلى أن «دكتور أمراض نسا» صفحة جديدة فى حياتى بينى وبين الجمهور وأتمنى أن يقبلنى بلونى الجديد ويلاحظ التغيير الذى ستلاحظه على مستوى أدوارى على مدار الأعوام القادمة.
وعن السينما أكدت مروى أنها تقرأ ورق أكثر من عمل سينمائى ولكنها لم تستقر على أحدها إلا بعد أن تقرأ الورق جيدًا بعد تصوير «دكتور أمراض نسا».
وعن الغناء أكدت مروى أنها تحضر لألبوم جديد بعد أن أخذها التمثيل بعيدا عن الغناء وستبدأ التسجيل فى أغنياته مع بداية العام الجديد.
 مسلسل «دكتور أمراض نسا» تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد النقلى ويشارك فى بطولته صابرين وحورية فرغلى وإيمان العاصى وأحمد بدير وتدور أحداثه حول طبيب أمراض نساء متعدد العلاقات النسائية ولكنه يقرر التوبة والماضى يظل يلاحقه طوال أحداث المسلسل، حيث تلاحقه العلاقات النسائية التى قام بها طوال حياته فكل منهمن تريده يعود إليها مجددًا.