الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على مساعد رئيس حى السيدة زينب أثناء تقاضيه رشوة




كتبت - الشيماء طلعت


سقط فى قبضه رجال الأمن بالقاهرة مساعد رئيس حي السيدة زينب أثناء تلقيه رشوة من مواطن مقابل إنهاء إجراءات تراخيص الكشك الخاص به.


وكان  قسم شرطة السيدة زنيب، قد تلقى  بلاغًا من محمد محمود 27 سنه صاحب كشك بالخليفة  يفيد فيه بتضرره من مساعد رئيس حي السيدة زينب لمطالبته 1500 جنيه على سبيل الرشوة مقابل إنهاء إجراءات تراخيص الكشك الخاص به وتحصله على ألف جنيه إلا أنه لم يف بوعده. وتم اخطار اللواء على الدمرداش بالواقعة وأمر بإجراء التحريات حول الواقعه وباعداد خطة بحث إشرف عليها اللواء محمد قاسم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة.


وإستصدار إذن من النيابة العامة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمساعدات الفنية تم تسجيل مكالمة هاتفية بين الضحية والمتهم كشفت عن صحة البلاغ وبالعرض على النيابة قررت ضبط المتهم حيث تم عن طريق المبلغ تحديد موعد لاستلام باقي المبلغ المتفق عليه داخل مكتبه الكائن بحى السيدة زينب.


وتمكن العقيد آسر كمال، رئيس قسم مباحث المرافق، والنقيب محمد كمال، من تصويره وضبطه متلبسًا بتقاضي مبلغ مالى 500 جنيه وبمواجهته امام اللواء عصام سعد نائب مدير الاداره العامه لمباحث القاهره اعترف بارتكابه للواقعة.