السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعة




أكد وزير الداخلية محمد إبراهيم حرص رجال الشرطة على أمن مصر وأهمية دورهم وجهودهم لاستقرار المجتمع وحماية مقدرات الوطن.. وشدد وزير الداخلية على العمل بأقصى جهد لتوفير الأمن والاستقرار للمجتمع كركيزة للتنمية.
جاء ذلك أثناء جولة سيادته الميدانية  فى نطاق محافظة القاهرة تفقد خلالها سير العمل بقسم شرطة عين شمس ونجدة شرق القاهرة حيث وجه بسرعة التفاعل والتعامل الفورى مع بلاغات المواطنين والخدمات التى تقدم لهم وسرعة إنجازها.

أكد مفتى الجمهورية الدكتور شوقى علام ضرورة تضافر جهود المصريين جميعًا على جميع المستويات حتى تعبر مصر إلى مرحلة التنمية الشاملة اقتصاديًّا وسياسيًّا واجتماعيًّا، وتتبوأ مكانتها المستحقة بين الأمم.
وقال مفتى الجمهورية- فى كلمته بمناسبة انتصارات العاشر من رمضان- إننا الآن فى أشد الحاجة للاستفادة من أسباب نصر العاشر من رمضان والتى من بينها أن كل سلاح من أسلحة القوات المسلحة تعاون وبذل الجهد ومن ورائهم جموع الشعب المصرى بجميع طوائفه.

استقبل المهندس هانى ضاحى وزير النقل أمس الثلاثاء السفير المجرى بالقاهرة بيتر كيفك لبحث التعاون فى مجال السكك الحديدية.
وأكد وزير النقل أن المشروع القومى لتطوير سكك حديد مصر يأتى فى إطار تنفيذ منظومة متكاملة للنقل وفقاً للمعايير الدولية والتى تتناسب مع الزيادة فى عدد السكان مع مراعاة البعد الاجتماعى ، وتأتى خطة الوزارة لتنفيذ هذا المشروع انطلاقا من يقينها أن مصر تحتاج لقطاع النقل كقاطرة للتنمية يستتبعها باقى القطاعات بما يحقق طفرة اقتصادية ملموسة يستشعرها المواطن.