الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يستغنى عن 13 لاعباً.. ومحرم يقترب من العودة




أخطر مجلس إدارة طلائع الجيش برئاسة اللواء مجدى اللوزى، 13 لاعباً بالفريق الكروى الأول بقرار الاستغناء عن خدماتهم رسمياً، ليحق لهم الانتقال لأى فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وكان مجلس إدارة النادى العسكرى استقر بالاتفاق مع اللجنة الفنية على أسماء اللاعبين المستبعدين قبل أن يتم إخطارهم وتوجيه الشكر لهم وهم:
محمد خلف حارس مرمى الفريق ومحمد عبدالقادر وأحمد عبدالعزيز وعبدالعزيز حسن وسعد محسن، أحمد مصطفى شمامة، خالد ربيع، رضا جمعة، أحمد قطاوى، الغانى أكواسى أدو، إبراهيم الهلالى، أحمد جمال، بالإضافة إلى الحارس الثالث للفريق.
يأتى هذا فى الوقت الذى اقترب طلعت محرم لاعب وسط فريق الترسانة والصناعة العراقى السابق، من الانضمام لصفوف الطلائع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقد أجرى مسئولو النادى العسكرى اتصالات مكثفة مع اللاعب، من أجل العودة من جديد لصفوف الفريق، بعد ظهوره بمستوى متميز خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر أن تعلن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جهة أخرى تلقى رضا جمعة مدافع الفريق، عرضا للانتقال لصفوف فريق الجونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
حيث شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولى الفريق الساحلى واللاعب، من أجل التعاقد معه، والاتفاق فى ظل امتداد عقده مع الفريق العسكرى لمدة موسم مقبل.
على جانب آخر وقع محمد نادى مهاجم نادى مركز شباب سمالوط لفريق طلائع الجيش، فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ظهوره بمستوى طيب مع فريقه فى دورة الترقى.
ووقع مهاجم سمالوط على عقود انضمام لمدة خمس سنوات مقابل 250 ألف جنيه، فى حضور اللاعب ومحمد مختار مدير شئون الكرة بنادى الطلائع، ووليد عبد الهادى وكيل أعمال اللاعب، ومسئولى فريق سمالوط.