الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفدان سعودى وقطرى فى القاهرة لضم نجمى الزمالك




يصل الأسبوع الجارى وفدان من السعودية وقطر من أجل التفاوض مع نجمى الزمالك نور السيد ومحمود فتح الله، لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ومن المقرر أن يصل وفد من الغرافة القطرى للتعاقد مع محمود فتح الله، حيث ينتهى اللاعب تعاقده مع الزمالك بنهاية هذا الموسم، واتفق فتح الله مع النادى القطرى على كل التفاصيل، من المنتظر أن يوقع لمدة عامين للغرافة.
كما من المنتظر أيضًا أن يصل وفدا نهاية الأسبوع الجارى من الفتح السعودى للتعاقد مع نور السيد، بعد أن اقترب اللاعب من الرحيل عن الفريق الأبيض.
وفى سياق آخر أعلن أحمد عيد عبدالملك صانع ألعاب فريق الزمالك رفضه العودة مجددا لصفوف الفريق الأبيض فى الموسم المقبل، بالرغم من تلقيه اتصالا هاتفيا من قبل أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى للفريق، يطالبه بالانتظام فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء إعارته لنادى أهلى بنغازى.
وكتب اللاعب فى تعليق له على الصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «الفيس بوك»:
مع احترامى وتقديرى للكابتن أحمد حسام ميدو ومكالمته أمس الأول ورغبته فى عودتى للنادى مرة أخرى، كنت اتمنى العودة فى ظروف وأجواء أحسن، ومن وجهة نظرى أن كثيراً من جمهور الزمالك لا يريدون عودتى للنادى وهم يعلمون أننى أعشق نادى الزمالك ويحبونى أكتر وأنا خارج النادى وعشان كدة صعب أنى أرجع».
وعلى صعيد آخر تدخل مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لحل مشكلة الليبيرى ويليام جيبور الذى لم يتحدد موعد حضوره إلى مصر حتى الآن بسبب التأشيرة، وكلف منصور عضو المجلس أحمد سليمان بالتنسيق مع ميدو حزين، وكيل اللاعب، لإنهاء جميع الأمور الخاصة بالتأشيرة فى ظل رغبته فى توقيع اللاعب على ورقة الاستغناء وإقامة مؤتمر صحفى له فى الفترة المقبلة أسوة بباقى الصفقات التى سيبدأ عمل مؤتمرات لها منتصف الأسبوع الجارى.
وفى سياق متصل قرر مجلس إدارة نادى الزمالك منح مستبعدى الفريق مهلة حتى منتصف الأسبوع الجارى من أجل إبلاغ إدارة النادى بقرارهم النهائى من العرض الذى قدمته لهم الإدارة بالحصول على 30% من مستحقاتهم والتنازل عن 70%، وهو ما تم خلال الجلسة التى عُقدت يوم الثلاثاء الماضى بعدما طلب اللاعبون فرصة للتفكير وتجاهلوا الرد.
ويسعى الزمالك لحسم الملف بشكل نهائى خوفاً من مرور المدة القانونية وتفعيل الشكاوى فى اتحاد الكرة، ما يضع النادى فى مأزق ضرورة دفع هذه المستحقات كاملة، وتم تكليف أحمد سليمان وأحمد مرتضى بعقد جلسة أخرى مع اللاعبين إسلام عوض وأحمد سمير ونور السيد لمعرفة موقفهم الأخير.
من ناحية أخرى استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك ضم محمد إبراهيم مهاجم الفريق لمعسكر الزمالك الذى يبدأ اليوم بدار الدفاع الجوى استعدادا لمباراة ودى دجلة المرتقبة فى نصف نهائى كأس مصر، والمقرر لها غدا الاثنين.
ويأتى قرار ضم اللاعب لمعسكر الفريق بعد رفع الإيقاف عنه من قبل مجلس إدارة النادى الأبيض.
واختار ميدو المدير الفنى للفريق 23 لاعباً بقائمة الفريق لخوض اللقاء وهم: محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمود حمدى وحمادة طلبة وصلاح سليمان وياسر إبراهيم وحازم إمام وعمر جابر ومحمد عبدالشافى وطارق نور وسعد جمال وحسين خالد وأحمد توفيق ومؤمن زكريا وعمر إسماعيل يوسف ومحمود خالد ومصطفى فتحى ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد عبدالمجيد ودومينيك وأحمد على وعرفة السيد بالإضافة إلى محمد إبراهيم.
ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم بالملعب الفرعى باستاد الدفاع الجوى.