الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريكاردو يتسبب فى انشقاق مجلس الإسماعيلى.. والجماهير ترفض بقاءه




يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اجتماع طارئاً خلال الـ48 ساعة القادمة وذلك من أجل حل مشكلة الإبقاء على البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى لتولى قيادة الفريق بالموسم المقبل من عدمه.. وذلك بعد ان تعالت بعض الاصوات برحيله  بجانب بعض الأطراف  التى تتحدث بلسان رئيس النادى وتؤيد استمراره هو ما يسبب شقاقا كبيرا بين المجلس ذاته.
من المعروف أن هناك أصواتا ارتفعت  تطالب برحيل ريكاردو عن الفريق بعد الخروج المهين من كأس مصر على يد وادى دجلة.
وخاصة أن جبهة المعارضين تعتبر توقيع التجديد مع ريكاردو ما هو الا حبر على ورق طالما لم يمر الموافقة  عبر اجتماع ومحضر رسمى لاجتماع مجلس إدارة النادى.
ومن المنتظر أن يوقع ريكاردو على عقده الجديد مع الإسماعيلى لمدة موسم واحد الاسبوع الحالى بعد ان طلب تغيير الجهاز المعاون له مع الإبقاء على محمد سعد مخطط الأحمال للفريق مع استعادة أحمد العجوز ضمن جهازه المعاون الموسم المقبل.
كما قام ريكاردو بتسليم التقرير النهائى الخاص بفريق الكرة لأبوالسعود والذى يتضمن أبرز سلبيات الفريق وايجابياته واحتياجاته للموسم المقبل مطالبته برحيل 14 لاعبا من الفريق الحالى وهو ما يعنى ان أغلب المجموعة الحالية لا تصلح بعد ان فشلت فى اسعاد جماهير الإسماعيلى.
على جانب آخر بات المهاجم أحمد جعفر مهاجم الزمالك الحالى على مقربه من الانتقال لصفوف الإسماعيلى مع بداية الموسم المقبل خاصة ان ضمن القائمة التى سترحل عن نادى الزمالك بنهاية الموسم الجارى بناء على اتفاق مسبق على ان يحصل الإسماعيلى على طلباته الفنية من الزمالك طالما ليس فى حاجة له وبالفعل تم الاتفاق مع جعفر على جميع الأمور المالية وسيعلن عن انضمامه رسميا للإسماعيلى بعد الانتهاء من مسابقة كأس مصر.
من المنتظر ان يحصل لاعبو الفريق الأول على إجازة مفتوحة بعد الخروج من بطولة كأس مصر التى كانت بمثابة الأمل الأخير لجماهيرالدراويش بعد الفشل فى التأهل لدورى الأربعة الكبار لبطولة الدورى لحين تحديد فترة الاعداد للموسم المقبل وسيتم إعلان ذلك عقب تحديد موقف المدير الفنى للفريق.