السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السويس للأسمنت تلتزم بالمسئولية الاجتماعية للشركات فى مصر




أعلنت مجموعة شركات السويس للأسمنت مع منظمة ايناكتس مصر للمشاريع التنموية عن نتائج المسابقة المحلية للجامعات للعام الدراسى 2013 -2014 التى أقيمت يوم 7 يوليو.
وقال برونو كاريه، العضو المنتدب لمجموعة شركات السويس للأسمنت: «فى إطار سعينا لتطوير جيل جديد من الشباب المهرة والمدربين تدريباً جيداً، بحيث يقدرون على قيادة مصر ووضعها فى مكانة متميزة على خارطة الاقتصاد العالمى الجديد، أخذت المجموعة السبق والريادة فى دعم هذا المشروع الذى سيساهم فى خلق جيل جديد يتمتع بكافة الأدوات المطلوبة لسوق العمل، كما تقدم بتهانيه للجامعة الفرنسية الفائزة بالمسابقة هذا العام ولجميع أعضاء الفريق الفائز».
وتنافست هذا العام 32 جامعة حكومية وخاصة. حيث يقوم كل فريق بتقديم نتائج المشاريع التى قاموا بتنفيذها طوال العام الاكاديمى 2013-2014، وسيتم  تقييمها من قبل لجنة التحكيم بمشاركة نخبة من كبار رجال الاعمال المصريين لاختيار فريق فائز ليمثل مصر فى بطولة كأس العالم لايناكتس والتى ستقام فى شهر أكتوبر المقبل فى بكين وسوف تشمل المسابقة طلاب من 39 دولة أخرى.. وتأتى رعاية مجموعة شركات السويس للأسمنت لهذا الحدث فى إطار تخريج طلاب جامعيين بعقلية رجال أعمال وعلى دراية بمتطلبات سوق العمل من خلال فكر ريادة الأعمال والتغيير فى المجتمع.