الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجونة يطلب ضم عبد القادر.. وجمال فى الأهلى خلال ساعات




اقترب محمد عبد القادر، مدافع طلائع الجيش، من الانضمام إلى صفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
أكد وليد عبد الهادى، وكيل أعمال اللاعب، أن مفاوضات الجونة لضم اللاعب الأكثر جدية خلال الفترة الحالية، بخلاف مفاوضات الحرس، الذى يسعى للحصول على خدمات اللاعب، مشيرًا إلى أن عقده انتهى مع الفريق العسكرى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع لأى فريق يرغب فى التعاقد معه مجانًا.
فى نفس السياق تلقى عبدالعزيز حسن، مدافع الفريق ، عرضًا للانتقال لصفوف فريق الأخضر الليبى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
حيث شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولى الفريق الليبى واللاعب، من أجل التعاقد معه، والاتفاق على الأمور المادية فى ظل انتهاء عقده مع الفريق العسكرى.
يأتى هذا فى الوقت الذى اقترب فيه إسلام جمال، مدافع الفريق، من الانضمام للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد وصلت المفاوضات بين مسئولى الأحمر وطلائع الجيش لمستوى متقدم ومرحلة حاسمة.
يذكر أن الأهلى رفع عرض شراء إسلام جمال إلى مليونى جنيه للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، بينما طلب مسئولو الطلائع 3 ملايين جنيه للاستغناء عن المدافع.
كان إسلام جمال قد أكد أمنيته بموافقة مسئولى الطلائع بالانتقال للأهلى فى الموسم الحالى، لأنه حلم بالنسبة له.
وسوف تشهد الـ48 ساعة القادمة حسم الصفقة بشكل نهائى فى ظل مرونة الطرفين لإنهاء الأمر.
من جهه اخرى دخل مسئولو نادى الطلائع فى مفاوضات جاده مع على الشطلاوى لاعب فريق نادى الصيد بالمحله احد اندية الدرجه الثانيه تمهيدا لضمه اعتبارا من الموسم المقبل .
وكان مسئولو الفريق العسكرى قد دخلوا فى مفاوضات مع الشطلاوى خلال الفتره الماضيه الا وان اللاعب ارجأ البت فى عرض الطلائع بسبب تلقيه عدد من العروض الاخرى منها بتروجيت والمقاولون ووادى دجله .
على جانب اخر اقترب مسئولو النادى ، برئاسة مجدى اللوزى، من التعاقد مع أسامة رجب ونادر العشرى ثنائى فريق إنبى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وشهدت الساعات المضية الاتفاق على جميع الأمور المالية، وسيتم إعلان الصفقة خلال الساعات المقبلة، جاء ذلك بعدما نمى لعلم مسئولى الطلائع برحيل العشرى وأسامة رجب عن صفوف الفريق.