الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريهام حجاج: «سجن النسا» يستحق الاحترام.. و«الحكر» مظلوم




كشفت الفنانة ريهام حجاج أنها لم تنته بعد من تصوير مشاهدها فى مسلسل «السيدة الأولى» الذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة غادة عبدالرازق والفنان ممدوح عبدالعليم، عبير صبرى، أحمد حاتم ومن اخراج محمد بكير.
وأضافت أنها حينما تشارك فى عمل تظل مندمجة فى تصويره، حتى يتم إخبارها بأن مشاهدها انتهت به، وبالتالى لايمكنها تحديد ماذا يتبقى لها فى التصوير، أى أنها لاتحسبها بالورقة والقلم.
وعن مسلسلها الآخر «سجن النسا» أوضحت أنها مازالت تصور مشاهدها به، مؤكدة بأنه عمل يستحق الاحترام.
أما بخصوص مسلسل «الحكر» أكدت أنه ظلم كثيرا ورغم عرضه على التليفزيون المصرى الا انها ترى أنه لم يخرج الى النور بشكل جاد، خاصة أنها كانت تتمنى عرضه فى القنوات الفضائية مع التليفزيون المصرى.
وعن أعمالها السينمائية القادمة أشارت إلى أنها من المقرر أن تستأنف تصوير فيلمها الجديد «سوء تفاهم» مع الفنانة سيرين عبدالنور والفنان مكسيم خليل عقب انتهاء شهر رمضان، موضحة أن فريق العمل بدأ تصويره منذ شهر فبراير الماضى.
وتابعت أنها تقوم خلاله بدور لايت كوميدى، نافية اى قلق لديها من تقديم عمل يعتمد على كوميديا الموقف وخاصة لأنها قدمت هذا النوع من قبل فى مسلسل «رقم مجهول»، بالإضافة الى مسلسل ست كوم «احلى ايام».
كما أكدت أنه لديها أكثر من عمل سينمائى الفترة الحالية ولكنهم مازالوا تحت الدراسة ولم توقع عقد أى منهم.
وعن الشخصيات التى تتمنى تقديمها الفترة القادمة كشفت أنه ليس لديها شخصية معينة تتمنى تقديمها وإنما تحب القصة الجيدة مثل دورها فى «رقم مجهول»، و«سجن النسا»، ولا تشترط على الدور ان يكون رومانسيا أو كوميديا وغيره.