الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحفنى: نرحب بانضمام «الخطوط الهندية» إلى تحالف «ستار» العالمى




رحب تحالف ستار العالمى بانضمام شركة «إير إنديا» الهندية، لتكون العضو رقم 27 بالتحالف، التى ستضيف المزيد من النقاط المهمة لشبكة التحالف، وتفتح آفاقاً جديدة لعملائه حول العالم.
وأعرب «مارك شواب» المدير التنفيذى لـ«تحالف ستار العالمى»، عن سعادته  بانضمام «إير إنديا» مؤخراً إلى عائلة التحالف الكبيرة، مشيرًا إلى أن شركة «إير إنديا» تعد من أقوى شركات الطيران الهندية بالقارة الآسيوية، وهو ما يعزز من تواجد التحالف بقوة فى السوق الهندية.
وأكد شواب أن انضمام «إير إنديا» يعد خطوة مهمة جداً لتحالف ستار، فطالما كنا نسعى بكد لتعزيز تواجدنا بالسوق الهندية.
 الذى يعد خامس أكبر سوق لمجال الطيران فى العالم، وقد تمكنا أخيراً من تحقيق هدفنا.
وسيضيف الناقل الهندى 400 رحلة يومية جديدة و35 نقطة جديدة فى الهند إلى شبكة خطوط التحالف. وسيأتى النمو الأكبر من السوق الرئيسية للشركة، إذ يشغل 13 عضوًا من أعضاء التحالف رحلاتهم إلى 10 نقاط من خلال امتلاك 13% من الحصة السوقية بهذه المنطقة. وكذلك فإن انضمام «إير إنديا» لن يضيف فقط المزيد من المطارات لشركة التحالف، وإنما سيزيد الحصة السوقية للتحالف إلى 30 %. وعلى الناحية العالمية، سيستمتع العملاء بخيارات أكبر على خطوط الربط إلى أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا عبر شبه الجزيرة الهندية.
كما أكد الحفنى أن ذلك سيتيح للشركة الوطنية سبلًا عديدة للتعاون والتوسع فى السوق الهندية من خلال إمكانية توقيع مزيد من اتفاقيات المشاركة بالرمز، وتدشين خطوط جديدة ومباشرة إلى الهند، التى بالتأكيد ستدعم شبكة خطوط مصر للطيران وتتيح فرصة أكبر للسفر أمام عملائها حول العالم.