الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يسعى لضم عواد بعد التعاقد مع الحضرى بـ5 ملايين جنيه.. وعبدالواحد يرفض الاعتزال ويطلب فسخ تعاقده




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن المسئولين بنادى الزمالك اقتربو بصورة  نهائية من ضم محمد عواد  حارس مرمى الإسماعيلى حيث ينتظر  انضمام عواد لصفوف الفريق الابيض خلال الايام  المقبلة.
فى  الوقت  الذى أنهو  فيه الاتفاق  مع  عصام الحضرى للانضمام للفريق لمدة موسمين مقبلين مقابل 5 ملايين جنيه  حيث وقع الحضرى فى الفيللا الخاصة بالمستشار مرتضى منصور فى حضور أحمد سليمان وأحمد مرتضى منصور وتم الاتفاق على عقد مؤتمر صحفى عقب نهائى  كأس مصر بين  الزمالك وسموحة
وكشفت مصادر مقربة من مسئولى الزمالك أن هناك اتجاهًا داخل النادى  الأبيض لمقايضة  الحضرى بعواد.
يأتى هذا فى الوقت  الذى تقدم  فيه عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق بطلب لفسخ التعاقد بعد اخباره من جانب  أحمد حسام  ميدو  المدير الفنى أنه لا توجد نية لقيده فى قائمة الفريق الموسم  المقبل.
وأكد عبد الواحد السيد أنه يرفض  فكرة الاعتزال وسيفاضل بين العروض المحلية  والخارجية التى تلقاها مشيرا إلى أنه سيفضل اللعب بالدورى المصرى.
فى سياق آخر اقترب الزمالك من حسم  صفقتى أحمد صبرى من حرس الحدود وإسلام جمال مدافع طلائع الجيش وفق الاتفاق الذى ابرمه مرتضى منصور مع مسئولى  المؤسسة العسكرية.
على صعيد اخر واصل المستشار مرتضى منصور تمسكه بعدم إقامة لقاء نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة على استاد اسوان مطالبا بنقله إلى استاد الإسكندرية أو الدفاع الجوى  متفقا مع المهندس فرج عامر رئيس نادى  سموحة على اللعب فى ملعب بخلاف استاد أسوان.
فى الوقت نفسه يواصل الفريق الابيض تدريباته على استاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس فى إطار الاستعداد للمباراة النهائية بنفس المجموعة التى خاضت لقاءات بتروچت وحرس الحدود ووادى دجلة حيث رفض أحمد حسام ميدو طلب عبد الواحد السيد المشاركة فى المباراة النهائية وأكد أنه سيعتمد على اللاعبين اللذين قادوا الفريق للوصول للمباراة النهائية مؤكدا أنه سوف يستعد لمواجهة سموحة فى نهائى الكاس بنفس الروح التى لعب بها الفريق فى اللقاءات الاخيرة مؤكدا انه يحترم الفريق السكندرى ومديره الفنى حمادة صدقى.
وكان الفريق قد استانف تدريباته مساء امس بمشاركة جميع اللاعبين حيث تقررالدخول فى معسكر مغلق حتى موعد السفر سواء لاسوان أو الاسكندرية وطلب ميدو من لاعبيه التركيز فى المباراة وألا يشغلوا بالهم فى ملعب اللقاء.