الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اختفاء ونيس صاحب الفعل الفاضح من قريته




 اجمع عدد من الأهالي علي اختفاء الشيخ علي ونيس النائب السلفي السابق بمجلس الشعب وصاحب واقعة الفعل الفاضح بالطريق العام وذكروا أنه لم يعد يحضر إلي منزله بقرية اجهور الكبري منذ فترة وأكد خالد حسين من قرية اجهور الكبري أن الشيخ علي ونيس اختفي منذ أكثر من 8 أيام ولم يعد يحضر إلي الغربية وذكر أن زوجته وأبناءه مازالوا يقيمون بمنزل العائلة في القرية، وأوضح سيد الحناوي أن قضية ونيس اثرت علي نتيجة انتخابات الرئاسة، حيث أعطي معظم أبناء القرية أصواتهم إلي المرشح الرئاسي أحمد شفيق الذي حصل علي  5 آلاف صوت، وذلك نكاية في المرشح الرئاسي محمد مرسي المحسوب علي التيار الإسلامي الذي ينتمي له ونيس صاحب واقعة الفعل الفاضح.
 وفي سياق متصل أمر  المستشار أحمد لطفي الديب رئيس النيابة الكلية ببنها بإعادة الفتاة المتهمة مع النائب إلي محبسها بعد أن قامت النيابة بمواجهتها بتقرير خبير الإذاعة والتليفزيون الذي أكد أن الصوت الموجود في الـ«سي. دي» هو نفس صوتها.
 وكانت نسرين رمضان عبده قد أكدت أن الصوت الموجود في الـ«سي.دي» ليس صوتها كما واجهت النيابة المتهمة بأقوال صديقتها ريهام التي ذكرت في التحقيقات أن المتهمة كانت تأتي إلي منزلها وتحصل منها علي ملابس حريمي وتعطيها للشيخ ونيس لتوصيلها إلي بعض المحتاجين.