الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنجى وجدان: عملى مع «الزعيم» فرصة لن تتكرر كثيرًا




على الرغم من أن العديد من الأعمال الرمضانية عرضت عليها المشاركة فيها، فإن إنجى وجدان غير نادمة على الاكتفاء بـ«صاحب السعادة»، حيث أكدت أن دورها مع الزعيم كان يستوجب تركيزًا وتفرغًا تامًا يمنعها من المشاركة فى أى عمل آخر.
وعن فكرة ترشيحها أكدت إنجى وجدان أن الترشيح جاء من جانب المخرج رامى إمام مع علم وترحيب من عادل إمام، وأنها شعرت بسعادة بالغة بهذا الترشيح لأن فكرة فرصة المشاركة مع الزعيم فى عمل درامى لا تتكرر فى العمر أكثر من مرة.
وعن شعورها فى أول مشهد جمعها بعادل إمام، قالت إنجى: كنت مرعوبة قبل التصوير ولكن مع بداية أول مشهد استطاع أن يجعلنى أتماسك وأمثل بثقة وثبات لا أعرف مصدرهما.
وعن تعرض المسلسل للظلم فى نسبة المشاهدة بسبب العرض الحصرى، أكدت وجدان أن هذا لم يحدث مع الزعيم لأنه أينما يُعرض مسلسله سيشاهده الجمهورخاصة أنه لم يُعرض على قناة مشفرة بل متاحة للجميع.
وعن شخصيتها فى العمل قالت إنجى: إن الدور بعيد عن شخصيتها ولا يقترب منه إلا فى حب المطبخ فقط، ولكنها اندمجت سريعا معها ووضعت لمستها الخاصة على الشخصية حتى تجعلها قريبة من شخصيتها ليصدقها الجمهور، خاصة أن الدور ليس كوميديًا خالصًا ويحتوى على العديد من المشاهد الدرامية.
وعن الأعمال الدرامية التى تتابعها قالت إنجى وجدان: إنها تربطها علاقة صداقة بالمؤلف محمد أمين راضى، مما دفعها لرؤية مسلسله «السبع وصايا» مؤكدة أنه عمل رائع إلى جانب «سجن النسا» للرائعتين- على حد تعبيرها- نيللى كريم وكاملة أبو ذكرى.
وعن المنافسة الرمضانية وكثافتها هذا العام، قالت إنجى: إنه لا توجد منافسة بين أى عمل ومسلسل «صاحب السعادة» لأن له طابعًا خاصًا ولا يجوز مقارنة الكوميدى بالإثارة.
وعن اكتفائها بمسلسل الزعيم هذا العام قالت وجدان: إنه عرض عليها أكثر من عمل درامى مما يعرض حاليًا على الشاشات وبالفعل كانت تتمنى المشاركة فيها ولكن اختيارها كان الرفض لأن مسلسل «صاحب السعادة» لا يقبل شريكًا.
وتابعت: إن كل أبطال «صاحب السعادة» لم يشاركوا فى أعمال أخرى باستثناء محمد إمام والسبب أن دوره ليس كبيرًا، لكننا كبقية فريق العمل مشاهدنا مع الزعيم طوال الوقت، لذا كان من المستحيل أن أقبل عملاً ثانيًا بجانبه على الرغم من مشاركتى فى أربعة أعمال رمضان الماضى من بينها «ذات» و«نيران صديقة».
وأضافت إنجى: إنها غير نادمة على قرارها ولكنها بعد مشاهدة هذه الأعمال التى رفضتها تمنت لو كانت شاركت بها.
وعن عدم ظهورها كضيف شرف مع مكى هذا العام قالت إن صداقتها بمكى بعيدة عن العمل فلو كان هناك دور يحتاجها كان طلبها رغم كونها كانت ستعتذر بسبب «صاحب السعادة».
وأكدت إنجى أن هناك العديد لم يعتادوا عليها بالشكل الجديد بعد الريجيم ولكن هذا مطلوب أن يتجدد الفنان بالاستمرار ولا يظل على وتيرة واحدة وأن الدايت سيتيح لها أدوارًا أكثر إلى جانب أنه قرار شخصى وليس مهنيًا فقط.