الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انقطاع التيار الكهربى «شبح» يهدد الحلقات الأخيرة




تشهد بلاتوهات التصوير فى الفترة الحالية حالة من الارتباك الشديد، حيث تواجه بعض الأعمال الدرامية التى يستمر تصويرها حتى الأسبوع الأخير من الشهر الكريم مصيرًا مجهولاً بسبب انقطاع التيار الكهربى والذى يهددها بشكل يومى بسبب التعطيل مما يهدد عرض الحلقات الأخيرة من هذه الأعمال، حيث يصور أحمد عز ما تبقى من مشاهد مسلسله الرمضانى «الإكسلانس» الذى سيستمر تصويره حتى آخر رمضان بسبب تكرار انقطاع التيار الكهربى بداخل استوديو مصر.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج وائل عبد الله ويشارك فى بطولته منة فضالى وأحمد رزق.
وعلى الرغم من وضع المخرج إسلام خيرى خطة تصويرية ينتهى بها تصوير مسلسله فى منتصف الشهر الكريم إلا أن مسلسل «فرق توقيت» لتامر حسنى مستمر تصويره حتى الأسبوع الأخير من رمضان، حيث يصور تامر مشاهده المتبقية من العمل فى فيللا بطريق مصر - إسكندرية الصحراوى والانقطاع المستمر للتيار الكهربى يؤدى إلى تعطل التصوير أكثر من مرة وتطول مدته لأكثر من ساعة يشارك فى بطولة المسلسل نيكول سابا ومى سليم.
كما يواصل مصطفى شعبان تصوير مسلسله «سجن النسا» بسبب تعرضه للتعطل أكثر من مرة طوال الشهرين الماضيين، مما أدى إلى استئناف تصويره أثناء عرضه على الشاشات إلى أن جاءت أزمة انقطاع التيار الكهربى لتضعه فى مأزق جديد لإنهاء تصوير المسلسل قبل انتهاء الحلقات المصورة أو التعرض للتوقف المفاجئ.
يشارك فى بطولة المسلسل حورية فرغلى وصابرين وإيمان العاصى وأحمد بدير ونفس المصير يخشاه صناع مسلسل «سجن النسا»، حيث أكدت المخرجة كاملة أبو ذكرى أنها مستمرة فى التصوير بداخل مدينة الإنتاج الإعلامى حتى 20 رمضان وعلى الرغم من وجود محولات بالمدينة لتجنب انقطاع التيار، إلا أن أزمتها فى تصوير بعض المشاهد الخارجية بشقق فى أكتوبر وبعض الشوارع، خاصة أن المسلسل ملىء بالمشاهد الخارجية والتى يعطلها انقطاع التيار ويربك العمل.
يشارك فى بطولة العمل نيللى كريم ودرة وروبى.
وعلى الرغم من انفعال الزعيم عادل إمام بسبب انقطاع التيار الكهربى أكثر من مرة أثناء تصوير «صاحب السعادة» فى واقعة شهيرة وقيام المنتج صفوت غطاس بشراء مولد، إلا أن المولد لا يمكن نقله لخارج البلاتوه.
ولا يزال انقطاع التيار يعطل تصوير صاحب السعادة فى المشاهد التى يتم تصويرها خارج البلاتوه.
يشارك فى بطولة المسلسل لبلبة
 ومحمد إمام.
وبسبب بدايتهم لتصوير أعمالهم الرمضانية متأخرين وقع مسلسل «شمس» ليلى علوى فى فخ انقطاع التيار الكهربى باستمرار والذى دفع صناع الأعمال لتأجيل انتهاء التصوير حتى الأسبوع الأخير من رمضان.