الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يؤجل معسكر أكتوبر للسبت.. ويتلقى عرضًا للعب فى دورة رمضانية بالكويت




 
تلقى فريق الزمالك لكرة القدم عرضا من شركة ميديا فيجين للمشاركة فى دورة رمضانية بالكويت فى الفترة من الأسبوع الثانى من شهر رمضان بمشاركة فريق ثانى من مصر هو الإسماعيلى أو بتروجيت وفريقين من الكويت النصر والعربى.
 
 
يأتى هذا فى الوقت الذى تأجل فيه معسكر الفريق بـ6 أكتوبر إلى يوم السبت المقبل بعد رفض اللاعبين الدخول فى معسكر مغلق فى ظل تخوفهم على عائلاتهم بسبب الاحداث الجارية فى البلاد.
 
 
من ناحية أخرى تسعى إدارة النادى بالتنسيق مع لجنة التعاقدات التى يرأسها الدكتور عبدالله جورج سعد لحسم صفقة أحمد سعيد اوكا مدافع حرس الحدود الذى وقع لوادى دجلة حيث تجرى محاولات مع اللاعب لإقناعه بفسخ التعاقد مع دجلة تمهيدا لارتدائه الفانلة البيضاء على الرغم من إعلان أوكا عن رغبته فى الرحيل للأهلى الذى ابدى مسئولوه استعدادهم لضمه بناء على طلب حسام البدرى. يأتى هذا فى الوقت الذى نفى فيه الدكتور عبدالله جورج ما تردد حول الرغبة فى ضم عمر نجدى من مصر المقاصة فى ظل القناعة بأن الفريق يضم ثلاثة لاعبين أجانب من بينهم مهاجمان هما عبدالله سيسيه ورزاق بجانب الكاميرونى الكسيس موندومو.. كما نفى أن تكون هناك مفاوضات لضم أحمد اوكا فى الوقت نفسه يتم حسم صفقة احمد خيرى مدافع فريق الإسماعيلى الذى تقدم الزمالك بشرائه مقابل 2 مليون جنيه ووعد المهندس رافت عبدالعظيم بالرد خلال الساعات المقبلة. كما ينتظر أن يوقع عبدالواحد السيد على العقود خلال الأيام المقبلة على تجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم فى حين وقع أحمد الشناوى على عقود انضمامه للفريق لكنه لم يحصل على مقابل انضمامه للفريق الابيض لمدة موسم.
 
 
يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه أحمد يحيى وكيل أعمال رزاق عن تلقى مهاجمه لعرضين للاحتراف الأوروبى بنادى هلسنكى الفنلندى وآخر من أحد الاندية الروسية.. كما يأمل مسئولو النادى الابيض حسم أزمة شيكابالا سواء بالإعارة أو بإعادته للفريق حتى لاتضطر الإدارة لدفع الدفعة الأولى من مستحقاته البالغة 2 مليون جنيه مع بداية الموسم حيث تم تسوية الموسم المنتهى بحصوله على 50 فى المائة من مستحقاته وخصم 25 فى المائة كعقوبة عليه بعد سب المدير الفنى والدفعة الاخيرة التى تم خصمها من جميع اللاعبين الخاصة بنسبة المشاركة.
 
 
وعلمت «روزاليوسف» أن هناك مساعى وضغوطا على حسن شحاتة لحل الأزمة والعفو عن اللاعب فى حالة عدم إعارته.  فى سياق آخر يواجه أعضاء المجلس الأبيض برئاسة ممدوح عباس أزمة طاحنة بعدما اظهرت الميزانية أن العجز يصل لـ100 مليون جنيه منها 50 مليون جنيه من كرة القدم فقط فى ظل توقف النشاط الكروى وانسحاب الشركة الراعية. من ناحية أخرى يؤدى الفريق تدريبه اليوم فى الرابعة عصرًا على ملعبه بميت عقبة والذى يحسم على أساسه مجموعة الشباب الذين سيتم ضمهم للمعسكر المغلق بـ6 أكتوبر الذى يبدأ السبت حيث وضح أن هناك اكثر من لاعب لفتوا الأنظار إليهم وهم أحمد السيسى ومحمود خالد شيكابالا وهادى أنور وخالد الحسينى ومحمد رجب حارس المرمى.