الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صلاح: الكأس بداية عهد البطولات ولا أعلم شيئًا عن رحيل ميدو




أرجع محمد صلاح المدرب العام لفريق الزمالك الفوز ببطولة كاس مصر إلى دراسة الجهاز الفنى جيدا للمنافس واحترامه لاعبى سموحة بجانب الرغبة الشديدة من اللاعبين تعويض اخفاق الدورى بتحقيق لقب كأس مصر وهذا ما ظهر خلال شوطى المباراة النهاية من قتال اللاعبين داخل الملعب.
وعن استمرار الجهاز الفنى فى عمله ونية مجلس الادارة فى اجتماعه اليوم اتخاذ قرار بإجراء تغير فى منصب المدير الفنى باقالة احمد حسام ميدو واستقدام مدرب اجنبى مع الابقاء على الجهاز الفنى  أكد صلاح  استمراره فى خدمة نادى الزمالك  وعدم معرفته بتغير المدير الفنى  مؤكدًا أن بطولة كأس مصر الحالية بداية عودة البطولات للقلعة البيضاء بعد الدعم الشديد من مجلس الإدارة للفريق الاول بصفقات من العيار الثقيل ستنقل الزمالك إلى شكل آخر فى الموسم الجديد.
وتابع: إن الفريق سيبدأ من اليوم الاستعداد للقاء المصيرى بدورى الأبطال الافريقى أمام مازيمبى الكونغولى فى الجولة الرابعة بدورى المجموعات والمحدد لها يوم 27يوليو الجارى.
وفى سايق آخر أكد إسماعيل فايد نائب رئيس نادى سموحة تحرير النادى محضرًا ضد المعتدين  على حافلة الفريق بالشماريخ والحجارة قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة النهائية واصابة لاعب الفريق هشام فتح الله.
وأضاف فى تصريحات لـ«روزاليوسف» أن النادى سيقوم بتقديم احتجاج لاتحاد الكرة ضد الأحداث التى شهدتها المباراة النهائية بكأس مصر من وجود جماهير للزمالك بالمدرجات بجانب تعرض اللاعبين للارهاب قبل المباراة.