الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نصف مليار يورو لترميم الريال وبرشلونة




تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية صراعا شرسا بين الثنائى الإسبانى ريال مدريد وبرشلونة لضم اكبر قدر من اللاعبين المميزين للدرجة التى ستجعل من قيمة تعاقدات الثنائى تتخطى النصف مليار يورو لأول مرة فى التاريخ.
برشلونة الذى يحاول بقوة دعم الفريق بالشكل المناسب لاستعادة هيبته خلال الموسم المقبل تعاقد حتى الان مع 4 لاعبين بقيمة اجمالية تتخطى الـ 120 مليون يورو اثنين من بينهم على مستوى حراسة المرمى والثنائى الآخر على مستوى الوسط والهجوم وهما ايفان راكيتيتش ولويس سواريز.
اما ريال مدريد فلم يحسم من الصفقات السوبر الا صفقة انضمام الألمانى تونى كروس لاعب بايرن ميونيخ مقابل 30 مليون يورو فيما يحاول الحصول على اللاعب الشاب جيمس رودريجيز صانع العاب موناكو الفرنسى فى صفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو.
ولن يكتف الثنائى ريال وبرشلونة بتلك الصفقات بل سيكون هناك المزيد بالتأكيد حيث ان برشلونة يسعى لترميم أكثر من مركز أبرزها اللاعب المساك بعد اعتزال قائد الفريق كارلوس بويول حيث لم يتوفر لدى البلوجرانا سوى جيرارد بيكيه وماسكيرانو إضافة إلى مارك بارترا.
كذلك يبحث النادى الكاتالونى عن بديل للنجم دانى ألفيس الذى تراجع مستواه بشدة مؤخرا ولن يكون مفيدا للفريق فى الموسم المقبل.
وبخصوص الريال فانه سيسعى على الاقل لابرام صفقتين دفاعيتين احدهما قلب دفاع والاخر ظهير ايسر بعد اصابة فابيو كوينتراو.