الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعه




التقى الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، سيد أبو بيه، أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، لتفعيل القرار الخاص بإعفاء أبناء مصابى الثورة من الرسوم الدراسية .. ووجه الوزير بإضافة أبناء مصابى الثورة إلى القرار الجديد الخاص بالرسوم الدراسية، حيث يتضمن القرار الوزارى رقم 272 لسنة 2013 إعفاء أبناء شهداء الثورة وضحايا الإرهاب ويتامى الأب ومصابى الثورة من الرسوم الدراسية.. وأكد الوزير أن القرار الوزارى الجديد يتضمن ضرورة تقديم ما يثبت الإصابة، إما عن طريق كارنيه مصابى الثورة، أو عن طريق خطاب رسمى من المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين .

أكد سامح عاشور، النقيب العام للمحامين،  أن مسألة ترشحه لعضوية مجلس النواب فى الانتخابات البرلمانية القادمة مازالت محل دراسة، ولم يحسم قراره النهائى حتى الآن.. وقال «عاشور» إن الأمر مازال فى إطار التشاور، وإنه فى حالة اعتزامه الترشح يبحث ما إذا كان سيخوض الانتخابات عبر القائمة أم على المقاعد الفردية.. وأضاف أن تحالف النقابات المهنية مازال تحت التأسيس وسيعلن عنه بشكل رسمى خلال الفترة القادمة وليس الآن.

أصدر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، قراراً بإطلاق اسم الشهيد إسلام عبد المنعم بدر محمود على شارع درب اليمنى خلف الكنيسة المطرانية بحى غرب مدينة أسيوط، وإطلاق اسم الشهيد إلهامى عياد حبيب رزق على شارع البياضية، بدءاً من كنيسة العقال القبلى شمالا حتى الدير جنوباً بقرية العقال القبلى بمركز البدارى، وإطلاق اسم الشهيد عدنان خلاف خليفة على مدرسة الإعدادية بنات الجديدة بقرية بنى محمد مسقط رأسه.