الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التنسق مع الأجهزة الأمنية لتأمين ساحات الصلاة وتكثيف الرقابة على الأسواق




كتب - حسن أبوخزيم
أعلن  الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة حالة الطوارئ بجميع القطاعات الخدمية والمرافق والغاء اجازات رؤساء الأحياء والمراكز والمدن استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك.
وشدد المحافظ على ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والمراكز والأجهزة المعنية خلال فترة الاجازة للاشراف على الخدمات المقدمة للمواطنين والتصدى لأى محاولات بناء على اراضى أملاك الدولة أو تعديات على الاراضى الزراعية واتخاذ الاجراءات الفورية لمنع استغلال ذوى النفوس الضعيفة فترة اجازة العيد للقيام بالبناء المخالف مؤكداً ضرورة توفير جميع التسهيلات الخدمية التى تقدم للمواطنين والعمل على حل أى مشكلة طارئة بالتنسيق مع الأجهزة المختصة والإعلان عن أرقام التليفونات المخصصة لاستقبال شكاوى المواطنين.
وأكد المحافظ تشكيل فرق للطوارئ بمرافق المياه والكهرباء والصرف الصحى والمستشفيات لمواجهة أى أزمات  محتملة مشيراً إلى تشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية لمتابعة أى طوارئ.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى بالمحافظة كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والأحياء بتوفير سيارات من  المياه بالاماكن التى تشهد إنقطاعات فى المياه  لسد حاجات المواطنين.
وأكد المحافظ تكثيف الحملات الرقابية على الاسواق والمحال التجارية والمجازر بالتنسيق بين مديريات التموين والصحة والطب البيطرى وتوفير السلع الغذائية وزيادة المعروض من مستلتزمات العيد الفطر وكلف هيئة النظافة والتجميل بتكثيف الأعمال.