الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

10آلاف دولار ثمن «شريحة هاتف» يماثل الرقم العسكرى للجندى الإسرائيلى الأسير بغزة




فى مزاد علنى غير مسبوق أقيم فى العاصمة الموريتانية(نواكشوط) حصدت «شريحة هاتف» تماثل أرقامها الرقم العسكرى للجندى الإسرائيلى شاؤول آرون الذى أعلنت المقاومة الفلسطينية عن أسره فجر الأحد الماضى خلال العدوان الإسرائيلى على غزة، ثلاثة ملايين أوقية وهو ما يعادل عشرة آلاف دولار.. المزاد العلنى نظمه طلاب موريتانيون ضمن حملاتهم الداعمة للشعب الفلسطينى فى قطاع غزة.
وأعلنت «المبادرة الطلابية لمكافحة الاختراق الصهيونى وللدفاع عن القضايا العادلة» عن وضع شريحة الهاتف التى تحمل رقم: 6092065 فى مزاد علنى بعد تقديمه تبرعا من الشاب الموريتانى الذى يملكه، من أجل بيعه فى مزاد علني، ودعم المقاومة الفلسطينية بعائده المالي.. وتقدم بالمبلغ أحد التجار الموريتانيين فى دولة أنجولا.
ويحمل الجندى الإسرائيلى الأسير شاؤول أرون الذى أعلنت كتائب «القسام» الجناح العسكرى لحماس عن أسره ويحمل الرقم العسكرى 6092065، وهو الثانى الذى تأسره القسام بعد جلعاد شاليط، والتحق بالجيش الإسرائيلى - لواء النخبة - وعمل على الحدود مع قطاع غزة وشارك فى عملية «الجرف الصامد» الإسرائيلية على غزة .
وتتواصل فعاليات المزاد العلنى لشريحة الهاتف فى نواكشوط ضمن فعاليات تضامن مع الأشقاء الفلسطينيين وهى نشاطات تتنوع بشكل مثير وتلقى إقبالا متميزا من الشبان والشابات.