الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الشناوى وقمر ودويدار وكوفى فى القائمة الإفريقية للزمالك ويستبعد جنش ونور واسلام




 استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة احمد حسام على قيد الرباعى محمد كوفى وخالد قمر واحمد دويدار واحمد الشناوى بقائمة الفريق الافريقية وذلك قبل لقائه فى الجولة الرابعة امام فريق مازيمبى بدورى ابطال افريقيا المقرر له الاحد المقبل فى التاسعة والنصف على استاد الاسكندرية.
وتقرر ضم الرباعى للمعسكر المغلق الذى يبدأ اليوم بالاسكندرية وتقرر ضم الرباعى للمعسكر المغلق الذى يبدأ اليوم بالاسكندرية.
فى الوقت نفسه قرر الجهاز الفنى قيد اللاعبين القدامى بالقائمة المحلية الاولى وكانت المف الحليم على مدير الكرة بتوقيع عقد جديد معه لمدة 3 مواسم حيث حصل جعفر على الاستغناء الخاص به كما تم استبعاد محمود جنش بجانب عبد الواحد السيد ونور السيد وسعيد قطة ودومينيك ومعهم محمود فتح الله عقب انتهاء عقده فى الوقت الذى تم قيد اسلام عوض للاحتفاظ بحقوق النادى المادية واحمد عيد عبدالملك العائد من الاعارة بالاهلى الليبى بعد موافقته على تجديد عقده كما ضمت القائمة حازم امام وصلاح سليمان ومحمد ابوجبل وحمادة طلبة ومحمد عبدالشافى واحمد توفيق ومؤمن زكريا واحمد على ومحمد ابراهيم.
وتقرر ان يؤدى الفريق تدريبه الاول بالاسكندرية التى يصلها عصر أمس استعداداً للقاء مازيمبى الذى تم تأجيله لمدة 24 ساعة بناء على طلب الجهات الامنية لتقام المباراة يوم الاحد بدلا من السبت.
وكان مجلس ادارة الزمالك توصل لاتفاق على تجديد عقد احمد عيد عبدالملك لمدة ثلاثة مواسم كما تم منح نور السيد الاستغناء الخاص بعد تنازله عن مستحقاته ونفس الامر لاسلام عوض ها التنازل عن مستحقاته مقابل منحه الاستغناء.
من جانبه اكد احمد سليمان المشرف العام على الفريق وعضو المجلس ان من حق الادارة قيد اللاعبين للحفاظ على حقوقه المادية وقال سليمان: إنه لا يوجد نية للتعاقد مع احمد شديد قناوى ظهير ايسر الاهلى فى ظل وجود اكثر من لاعب فى مركزه.