السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالعزيز يستقيل احتجاجًا على التجديد للمدير الفنى البرازيلى ريكاردو رغم إخفاقاته




فجر عاطف عبدالعزيز عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى مفاجأة عقب اجتماع مجلس للادارة بتقديم استقالته المسببة لعادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية من عضوية مجلس الادارة وأرجع أسباب الاستقالة إلى عدة أسباب اهمها التجديد للمدير الفنى البرازيلى ريكاردو رغم الاخفاقات التى طالت الفريق الأول أثناء قيادته له وكذلك إبرام العديد من الصفقات بدون تقييم فنى وبقرار منفرد من العميد محمد ابوالسعود رئيس النادى بالاضافه إلى اتباع اجراءات مخالفة إدارية فيما يخص مواعيد اجتماع المجلس وقد علمنا أن  المهندس خالد فرو  نائب رئيس مجلس فى طريقه هو الاخر لتقديم استقالته.
كما رفض جميع أعضاء المجلس بيع الحارس محمد عواد للزمالك ليتم إغلاق هذا الملف وقد اقترح بعض الأعضاء توقيع عقوبات رادعة على عواد فى حال اثبات توقيعه لنادى الزمالك رغم سريان عقده مع الدراويش وتقاضيه مبلغ مليون و200 ألف جنيه من نادى الزمالك .
وقد وافق المجلس بالأغلبية على التجديد للبرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق لمدة موسم إضافى ووافق أربعة أعضاء من المجلس على التجديد لريكاردو فى حين رفض ثلاثة آخرون التجديد له لتكون الكلمة فى النهاية للأغلبية بالموافقة على التجديد له وتفويض السيد رئيس النادى بإنهاء جميع الأمور المالية والإدارية الخاصة بذلك. 
كما تقرر أن يتم عمل تقرير فنى عن كل الصفقات الجديدة للفريق والراحلين عن الفريق ولكن لم يتم تحديد كيفية الاعداد ومن المسئول عنه .
على جانب آخر يسعى النادى الإفريقى التونسى إلى الحصول على خدمات الغانى جون انطوى مهاجم النادى الإسماعيلى اعتبارا من الموسم المقبل بعد فسخ اللاعب لتعاقده مع الدراويش بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة وذلك للحصول على خدماته بدون دفع مقابل مادى للنادى.