الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبادرة «علشان الخير يعم» تقيم إفطارًا للأطفال الأيتام فى ليلة القدر




تحت شعار «تعالوا شاركونا..نفرحهم» ينظم فريق مبادرة «علشان الخير يُعم» حفل إفطار من أجل إدخال السعادة على الأطفال الأيتام، وذلك يوم ٢٧ رمضان «ليلة القدر» بمقر نادى السلام بالعمرانية ويأتى ذلك استكمالا لتفعيل الأنشطة الداعمة للعمل الخيرى والتنموى يحضره أكثر من ١٠٠ طفل من الأيتام. 
وسيتم تجهيز نادى السلام ليتناسب مع الأجواء الرمضانية، وسوف يشتمل الإفطار الرمضانى على طعام شهى وصحي، فضلا عن توفير عدد من الأنشطة  التى ترسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال الأيتام.  وفى نهاية الأمسية سيتم توزيع العديد من الهدايا التى سيحملها الأيتام وهم فى طريق عودتهم لمكان إقامتهم.
قالت المتحدثة باسم مبادرة علشان الخير يعم «اعتدنا المشاركة فى تنظيم الاحتفالية كل عام، حيث يعد هذا العام هو العام الرابع الذى ننظم فيه هذه الاحتفالية، والتى نقوم فيها باصطحاب مجموعة من الأطفال الأيتام للاحتفال معهم بالإفطار فى شهر رمضان الكريم، حيث سنحتفل خلال هذا الإفطار مع أكثر من ١٠٠ طفل يتيم، وأوضحت أن الاحتفالية ستبدأ من الساعة الخامسة والنصف وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء، حيث سيبدأون قبل الإفطار بمجموعة من الأنشطة البسيطة ثم يلى ذلك تناول الإفطار، ثم يلى ذلك فقرة DJ وعدد من المسابقات الأخرى من أجل إدخال البهجة والسعادة على نفوس الأطفال، وفى نهاية الأمسية سيتم توزيع العديد من الهدايا.