الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يفاوض الحضرى للانضمام لموسم مقابل 800 ألف جنيه




كتبت - رحاب الصادق


دخل مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع الحارس الدولى عصام الحضرى بعد عرقلة مفاوضاته مع نادى الزمالك وقد اشترط الحضرى على إدارة الدراويش التعاقد لمدة موسم واحد مقابل 800 ألف جنيه يتسلم منها عند التعاقد مبلغ 250 ألف جنيه.
ومن المنتظر إن يتم قيد الحضرى فى حال التعاقد معه فى القائمة الثانية للفريق خاصة أنه سيتم إرسال القائمة الأولى خلال الساعات المقبلة وتشمل 5 لاعبين تحت السن وعشرة لاعبين وسيسجل 3 لاعبين من تحت السن ضمن 25 اسمًا ومنهم محمد عواد وشوقى السعيد وأحمد العش وإبراهيم حسن وجون أنطوى وعمر عبدالعزيز ومحمد زيكا.


وسوف يتبقى بالقائمة 12 مقعدًا خاليًا للتسجيل فى القائمة الثانية بداية من 6 أغسطس المقبل وعادة يكونوا من أصحاب التعاقدات الجديدة مثل حسن عبد ربه أن تم التجديد له ومعه عصام على وإيضا اللاعبين الذين يتم التعاقد معهم مثل كلاتشى وعبدالحميد شبانه وغيرهم.
كما تم استبعاد كل من أيمن المحمدى وشريف رجب وعلى جلال وعلاء عاطف وبالتالى يلزم منحهم 25٪ من تعاقداتهم فىحال استبعادهم من القائمة الأولى حسب لائحة اتحاد الكرة 50٪ فى حال الإستبعاد من القائمة الثانية.


على جانب آخر وعد محمد أبوالسعود رئيس النادى الحارس محمد عواد بسداد مبلغ 500 ألف جنيه إلى نادى الزمالك عن المبلغ الذى استلمه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك  كشرط جزائى بعد أن تراجع عن بيع عواد بمبلغ 4 ملايين جنيه.


كما أرسل أبوالسعود مبلغ 100 ألف جنيه إلى حسنى عبدربه كجزء من مستحقاته المالية المتأخرة مقابل التجديد له لمدة موسمين مقابل 2 مليون جنيه شاملة الضرائب بالموسم الواحد على أن يتم سداد باقى المبلغ بشيكات مؤجلة الدفع بقيمة مليون جنيه بشرط تنازله عن مبلغ 4.8 مليون جنيه حيث كان تعاقده المنتهى بقيمة 6.8 مليون جنيه للموسم استلم منها مبلغ 900 ألف جنيه فقط وذلك حتى يتم التجديد له.
على صعيد آخر أعرب اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية عن غضبه من مسألة الاستقالات التى تجرى داخل النادى الإسماعيلى ووصفها بأنها مأساة تهدد استمرار النادى وطالب بوضع حد لهذا الاستقالات والانقسامات داخل المجلس وحل الخلاف خاصة وأن عدد الأعضاء وصل ما يقرب النصف.