الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التفاصيل الكاملة فى مقتل شاب بقسم شرطة الرمل ثان




 كتب ــ محمد هاشم


أكد اللواء ناصر العبد مدير الادارة العامة لمباحث الإسكندرية أن شاب قسم الرمل  اسلام السيد  الطالب بالصف الثانى الثانوى مات  منتحرا بعدما حاول الهروب والقفز من الدور الثالث أعلى الحجز وسقط فى منور القسم وأشار العبد فى تصريحات خاصة  لـ«روزاليوسف» إلى أن المتهم محجوز على ذمة قضية انتحال صفة ضابط شرطة وأن شهود الواقعه أكدوا إنتحاره مشيرا الى أن النيابة العامة تتولى التحقيقات.


 إسلام السيد الطالب بالصف الثانى الثانوى الذى يبلغ من العمر”23 عاما” والذى لقى مصرعه داخل قسم “الرمل ثانى” بمحافظة الإسكندرية اختلفت الروايات فى كيفية مقتله.


 كان أقارب الطالب ووالدته اكدوا أن إسلام كان يجلس مع أصدقائه بأحد المقاهى بجوار المنزل إلا أنه فوجئ بضباط قسم الرمل ثانى يسحبونه على سيارة الشرطة بسبب ولاعة كان يحملها تشبه المسدس، وتم عرضه فى اليوم الثانى على النيابة العامة التى كلفت الأمن الوطنى بالتحرى عنه.


 مضيفين   بعد عودة اسلام  من النيابة إلى قسم الشرطة، فوجئ بقيام أحد مخبرى القسم بضربه بالعصا على رأسه، أثناء استقلاله لسيارة الترحيلات التى كانت تقله للقسم، وبعض الموجودين بالسيارة شاهدون على ذلك، حتى نزف إسلام وسقط على الأرض وفارق الحياة مغشيا عليه.