الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدانة نجمة الغناء البريطانية توليسا بالاعتداء على مدون




أدينت نجمة الغناء البريطانية توليسا كونتوستافلوس بالاعتداء على رجل خلال مهرجان موسيقى.. ونفت توليسا (26 عاما) الاعتداء على المدون سافاس مورغان، المتخصص فى الكتابة عن المشاهير، خلال مهرجان «في» للموسيقى الذى أقيم فى تشيلمسفورد بمنطقة إسيكس فى بريطانيا فى شهر أغسطس العام الماضي.. وألزمت محكمة فى شرق لندن المغنية، عضوة لجنة التحكيم السابقة لبرنامج إكس فاكتور البريطاني، بدفع مبلغ 200 جنيه استرلينى كغرامة.. وبرأت المحكمة غاريث فيري، مساعد توليسا، من التهمة التى كانت موجهة إليه بانتهاج سلوك تهديد.. واستمعت المحكمة إلى كيفية تعرض مورغان للضرب وكيف عانى من تورم فى عينه بعد الاعتداء عليه.
وأمرت المحكمة المغنية بدفع مبلغ إجمالى قدره 3020 جنيها استرلينيا، يتضمن 2700 جنيه لتكاليف القضية، و200 جنيه كغرامة، و100 جنيه على سبيل التعويض لمورغان.
وتعقيبا على الحكم، قالت توليسا فى بيان «إننى لم أعتد على فاس جيه مورغان.. إننى مستاءة من هذا القرار بشدة.. وسأتقدم باستئناف ضده».. ومنذ أيام، أسقطت محكمة بريطانية تهمة أخرى عن النجمة كونتوستافلوس، حينما قال قاض فى محكمة ساوثوارك كراون إنه لا توجد أدلة قوية على ضلوعها فى تجارة المخدرات.
وأنكرت كونتوستافلوس أنها عقدت صفقة تجارة بالمخدرت، وهو ما كانت صحيفة «ذا صن» البريطانية قد أفادت به العام الماضى.