الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يشكو «جيبور» للفيفا بعد رفضه الانتقال للزمالك.. و«جيرارد» يبحث عن لاعبين سوبر




ناقش مسئولو نادى طلائع الجيش، الفاكس الذى أرسله نادى ريو آفى البرتغالى، يطلب فيه الحصول على البطاقة الدولية للمهاجم الليبيرى وليم جيبور، الذى وقع رسمياً للنادى البرتغالى لمدة 3 سنوات.
وحدد النادى البرتغالى 75 ألف يورو نظير شراء البطاقة الدولية لـ«وليم جيبور»، كما قام بإرسال نسخة من العقد الذى وقع عليه اللاعب، وخضع جيبور لفترة اختبار مع الفريق البرتغالى خلال الأيام الماضية ونال إعجاب الجهاز الفنى، الذى قرر ضمه رسمياً، وبالفعل حصل النادى على توقيع اللاعب.
وفى نفس السياق قررت ادارة النادى بشكل رسمى التقدم بشكوى رسمية ضد  جيبور للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، عن طريق الاتحاد المصرى برئاسة جمال علام.
من جهة أخرى بدأ الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة الألمانى ستيفان جيرارد ، رحلة البحث عن لاعبين سوبر لضمهما لصفوف الفريق العسكرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعويض رحيل صلاح أمين مهاجم الفريق إلى سموحة، بعد مفاوضات دامت لأكثر من أسبوعين.
من جانبه قال جيرارد: إن ناديه يرغب فى ضم ثنائى سوبر يكون لديه القدرة على سد الفراغ الكبير، الذى تركه جيبور وحفنى، موضحا أنه كلف السماسرة بالبحث عن لاعبين أجانب لاختبارهم أولا قبل التعاقد معهم من عدمه.
فى سياق آخر دخل مسئولو النادى فى مفاوضات جادة مع يحيى حامد مهاجم إنبى، تمهيدا لضمه اعتبارا من الموسم الجديد بعد استغناء الفريق البترولى عن خدماته.
كما كثف مسئولو اتحاد الشرطة مفاوضاتهم مع خالد ربيع صانع ألعاب الفريق، من أجل التعاقد معه اعتبارا من الموسم المقبل، بعد الاستغناء عن خدمات اللاعب من الفريق العسكرى.