الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بلير يفاجئ زوجته بحفل عيد ميلاد تكلف 50 ألف استرلينى




ترجمة - مى فهيم ووسام النحراوى

تجاهل تونى بلير رئيس الحكومة البريطانية السابق ومبعوث اللجنة الرباعية للسلام فى الشرق الأوسط ما يحدث فى غزة من دمار وخراب جراء الهجمات الإسرائيلية، حيث بلغ عدد الضحايا أكثر من ألف، فضلاً عن تشريد عشرات الآلاف وتدمير آلاف المنازل وذهب للاحتفال بعيد ميلاد زوجته 60 عاما، فى منزلهما الريفى الذى تقدر قيمته بنحو 6 ملايين جنيه استرلينى.
وذكرت صحيفة « ديلى ميل» البريطانية أن بلير الذى يقتضى دوره السعى لتحقيق اتفاق لوقف إطلاق النار فى أوقات النزاع بين الإسرائيليين والفلسطينيين، قضى معظم الأسبوع الماضى فى بريطانيا قبل أن يضيّف عددًا من أصدقائه فى حفلة قدرت كلفتها بنحو 50 ألف جنيه استرلينى.
وتضيف الصحيفة أن مفاجأته لزوجته شيرى فى عيد ميلادها الستين كانت بدعوة 150 من أصدقائهما المقربين، ومن بينهم وزراء سابقون فى حزب العمال الجديد ورجال أعمال أثرياء ونجوم تليفزيون.
وتشير إلى أن بلير استأجر الثنائى الراقص الشهير فى برنامج «ستركتلى كوم دانسنج» لتقديم عرض راقص فى الحفلة فضلاً عن الكوميديين بوبى دافرو لتقديم فواصل مرحة.
وتختم الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن حفل بلير غير المتوقع الذى جرى فى وقت تفاقم فيه الدمار وعدد القتلى فى غزة فاق الألف قتيل، كان ممكن تأجيله إلى وقت آخر لاسيما أن عيد ميلاد شيرى الحقيقى لن يحل قبل 23 سبتمبر المقبل.