الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يمنح لاعبى الزمالك إجازة فى عيد الفطر استعدادًا لفيتا كلوب




كتب - أحمد أمين

منح نادى الزمالك أحمد حسام ميدو لاعبيه إجازة خلال أيام عيد الفطر المبارك وبعد مباراته مع مازيمبى استعدادًا للقاء فيتا كلوب.
ويعكف الجهاز الفنى على دراسة السى دى الخاص بالمهاجم التشادى فريدريك ويحمل الجنسية الفرنسية ويبلغ من العمر 26 سنة وسبق له اللعب فى أندية فرنسية ويونانية ليكون بديلًا لوليم جيبور المهاجم الليبيرى الذى فضل الانتقال رايوافى البرتغالى ويسعى الجهاز الطبى بقيادة الدكتور أيمن فريد لعلاج اللاعب محمد إبراهيم الذى اشتكى من الإصابة قبل ساعات من لقاء مازيمبى وذلك طمعًا فى لحاقه بعد شفائه بمباراة فيتا كلوب وفى الوقت نفسه يسعى الجهاز للحصول على السى . دى الخاص بمباراة فيتا كلوب مع نادى الهلال السودانى فى الدورة الرابعة التى أقيمت أمس الأحد للوقوف على مستوى الفريق الكونغولى الذى سيواجه أصحاب الزى الأبيض فى الجولة الخامسة على ملعب استاد الإسكندرية يوم 10 أغسطس وشهدت الساعات الأخيرة محاولات مقنعة من مرتضى منصور مع وزارة الداخلية لحضور الجماهير إلى مباراة مازيمبى حيث وافقت وزارة الداخلية بعد تدخل وزير الشباب والرياضة على تواجد 200 مشجع ومشاهد فى مدرجات استاد الإسكندرية.
وعلى جانب آخر احتفل الإعلامى خالد الغندور، نجم مصر والزمالك السابق، بعيد ميلاده الـ44 وسط أسرته وأصدقائه.
الجدير بالذكر أن الغندور من مواليد 27 يوليو عام 1970 بدأ مشواره مع الكرة فى نادى مدينة نصر ثم انتقل للزمالك، ولعب للفريق الأول وعمره 16 سنة، ويعد من أبرز المواهب الكروية فى تاريخ الكرة المصرية.
وفى سياق آخر أشاد محمد رزق، لاعب وسط النادى الأهلى المنتقل حديثًا من صفوف المقاولون العرب، بالمدير الفنى لنادى الزمالك أحمد حسام ميدو وقال: إنه يعتبر من أفضل اللاعبين المصريين فى آخر 20 عامًا.
ولكن فى الوقت ذاته انتقد لاعب ذئاب الجبل السابق تولى ميدو القيادة الفنية لنادى الزمالك فى أول حياته التدريبية، مؤكدا أن السلم لابد أن يتم صعوده من تحت لفوق، وليس العكس فى إشارة من اللاعب إلى أن تدريب الفريق الأبيض مسئولية أكبر من إمكانات ميدو فى الوقت الحالى.