الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«تاتو السيسى» مجانا.. الصورة بالألوان والنساء أكثر إقبالاً




زيارة مراكز التجميل عادة يحرص المصريون، خاصة النساء، على القيام بها فى فترات المواسم والأعياد، حيث تتفنن تلك المراكز فى ابتداع صيحات مختلفة من الموضة لجذب الزبائن. «تاتو السيسى» المطبوع بالألوان هو أحدث الصيحات التى لجأ لها صاحب أحد مراكز التجميل بمنطقة لورين فى الإسكندرية، حيث تقوم بطباعة «السيسى» ببذلته العسكرية والمدنية على جسد من يرغب فى ذلك من النساء والأطفال مجانًا بمناسبة الأعياد وتولى الرئيس عبدالفتاح السيسى الرئاسة.
«التاتو» الذى لا تتجاوز مدة بقائه على الجسد أسبوعًا، بشرط عدم تعرضه للماء أو لمزيل طلاء الأظافر، جاءت فكرته على ذهن أحد أصحاب صالونات التجميل حيث قال: «بسافر بلاد عربية وأجنبية وأشوف إيه الجديد عندهم وأحاول أنقله عندنا».
وأضافت أن اختياره لصورة «السيسى» لم يأت من فراغ، بل بناءً على طلب زبائنها من السيدات اللاتى يشعرن بالفخر والسعادة لتولى «السيسى» الرئاسة، لذا قررت أن تطبع «التاتو» مجانًا احتفاءً بالرجل الذى عبر بمصر نحو مصير أفضل وقالت: «عملته مجانًا ساعة الانتخابات، ولسه مستمره فى طباعته، لأن الراجل بيعمل اللى عليه».
«التاتو» فى مركز التجميل لا يقتصر على صور «السيسى»: «لو السيدة جابتلى صورة بنتها أو جوزها أقدر أصمم لها تاتو فى خلال 3 أو 4 ساعات».